آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-01:45ص

رياضة


غدا .. قمة نارية بين فريق ميناء الزيت ضد فريق الكسارة في دوري الشهيد ابو اليمامة

الجمعة - 02 أبريل 2021 - 06:13 م بتوقيت عدن

غدا .. قمة نارية بين فريق ميناء الزيت ضد فريق الكسارة في دوري الشهيد ابو اليمامة

عدن (عدن الغد) خاص

كتب / عبدالله الغزاليِ

 

سيكون ملعب ابو سند في مدينة الفارسي على موعد مع الاثارة والتشويق والحماس والندية والتحدي والابداع الكروي في نهائي القمة الذي سيجمع بين فريق الكسارة ضد فريق ميناء الزيت.

هذا الدوري الذي ياتي عرفان ووفاء للقائد البطل العميد منير محمود اليافعي ( ابو اليمامة) ويقام بدعم ورعاية كريمة من شركة الصلاحي للصرافة والتحويلات الرائدة في هذا المجال ويشرف على الدوري الكابتن وضاح طماح مدير الاستثمار في نادي الجزيرة ركن التسليح في اللواء الاول دعم واسناد ونخبة مميزة من انشط الأعضاء الرياضيين في مدينة الفارسي وهم الكابتن وهران السمنتر وكذلك الكابتن عليوة المعلق الرائع صاحب الصوت الرخيم ويعد احد اشهر المعلقين الرياضيين في عدن وكذلك الكابتن حسين( القيصر).

فريق ميناء الزيت الذي استطاع سحق الفرق وحقق نتائج باهرة واذهل الجمهور بلعبه وفنياته الكروية واهدافه الرائعة التي سطر بها انتصاراته فهو يمتلك نجوم من العيار الثقيل قادرين على اكتساح الخصوم وحلمه هو التتويج بالكاس في هذا المحفل الكروي الكبيرِ.

فريق الكسارة كذلك عنده شغف وطموح كروي وامله هو الحصول على البطوله وقد استطاع الاطاحة بفرقا قوية وفاز ووصل للنهائي عن جدارة واستحقاق ويمتلك لاعبين لديهم قدرات ومهارات كروية عالية وهو قادرا على قلب الموازين والتوقعات .
اذا من سيتوج بطلا في النهائي هل فريق ميناء الريت ام ان لفريق الكسارة راي اخر؟

انتظروا هذا الحدث الكروي الهام. يوم غدا السبت القادم الموافق 3 ابريل عام2021مِ