آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-09:31ص

أخبار المحافظات


عميد كلية التربية لودر يلتقي عدداً من الطلاب الخريجين لهذا العام لمناقشة ترتيبات حفل التخرج

الخميس - 01 أبريل 2021 - 05:10 م بتوقيت عدن

عميد كلية التربية لودر يلتقي عدداً من الطلاب الخريجين لهذا العام لمناقشة ترتيبات حفل التخرج

لودر(عدن الغد)خاص:

أجتمع اليوم الخميس الدكتور ناصر مسعود ناصر عميد كلية التربية لودر في مكتبة عدداً من الطلاب والطالبات الخريجين لهذا العام 20/21م.

بداية رحّب الدكتور مسعود بأبنائة الطلاب ومهنئٍ لهم على اجتيازهم الكبير لمرحلة دراسة البكلاريوس التي اوشكت على الانتهاء رغم الصعوبات والتحديات التي واجهتم خلال فتره الدراسة ومتمنياً لهم التوفيق في حياتهم الدراسية.

الاجتماع كان مثمراً.. وجيداً للغاية حيث نوقش عدد من النقاط حول ألية انجاح الحفل بشكل جيداً ، حيث طرحت بعض المقترحات من قبل بعض الطلاب والطالبات ، ليبدي الدكتور مسعود استعداده التام لكل ما طرحه الطلاب وواعداً أياهم بالأخذ بمقترحاتهم لإنجاح الحفل واخراجه بصورة مشرفة تيلق بابنأءه الخريجين وكليتهم، رغم شحة الامكانيات المالية التي تواجه عمادة الكلية.

وقد خرج الاجتماع بعدد كبير من النقاط أهمها الاتفاق على إن يدشن الحفل بعد إجازه عيد الفطر .

وفي نهاية اللقاء شكر الطلاب الخريجين على لسان الطالب الخريج أحمد كمال لصور والطالب عبدالقادر شرفان الدكتور ناصر مسعود على أهتمامه الكبير تجاهم لاخراج الحفل بأبها حله وافضل صورة ، مثمنين جهوده الجباره والدئوبة معهم ومساعية الحثيثة التي تستحق كل الشكر والتقدير .

وفي الختام هنئ العميد ناصر مسعود الطلاب بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك متمنيا لهم موفور الصحة والعافية وان يكون رمضان الخير والبركة والامن والاستقرارعلى بلادنا الحبيبة.


*من عبدالقادر شرفان