آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:43م

أخبار المحافظات


المهرة.. وزير الكهرباء والطاقة يكرم المهندس عثمان بن عويض نظير جهوده في تصميم برمجة للتحكم بالمولدات عن بعد مطالبًا بتوفير بيئة مناسبة للإبداع

الأربعاء - 31 مارس 2021 - 10:44 م بتوقيت عدن

المهرة.. وزير الكهرباء والطاقة يكرم المهندس عثمان بن عويض نظير جهوده في تصميم برمجة للتحكم بالمولدات عن بعد مطالبًا بتوفير بيئة مناسبة للإبداع

(عدن الغد) المركز الأعلامي المهرة

كرم معالي وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات، نائب مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة المهرة للشؤون الفنية المهندس عثمان بن عويض، اليوم، بدرع تذكاري تقديرًا لجهوده المبذولة في تصميم وبرمجة المولدات الكهربائية والتحكم بها عن بعد عبر نظام "الاسكادا"، وتوحيد المنظومة، ولإسهاماته الفاعلة في استقرار التوليد فس محطات مديريات المحافظة.

وثمّن معالي الوزير تفاني المهندس عثمان بن عويض واخلاصه في عمله، مشيدّا بالابتكارات العلمية التي أضافها على منظومة التوليد، والتي تضمن سلامة طاقم العمل الفني واستمرار التيار الكهربائي دون انقطاعات.

وطالب كلشات بمزيد من الجهود والتكاتف بين طواقم العمل في المؤسسة وتوفير البيئة المناسبة للإبداع، لتحقيق النقلة النوعية في مجال الكهرباء وتخفيف معاناة المواطنين.. مؤكدًا دعمه الكامل للمؤسسة بحسب الإمكانيات المتاحة في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد.

وبدوره عبّر نائب مدير عام مؤسسة الكهرباء منطقة المهرة للشؤون الأستاذ سعيد مبارك دويل، عن جزيل شكره وتقديره، لمعالي وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات، على دعمه الكبير للمؤسسة.. مثنيًا على الجهود التي يبذلها المهندس عثمان بن عويض في سبيل تحسين منظومة العمل ورفع كفاءة الأداء.

حضر التكريم؛ وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات.