آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-06:08م

أخبار المحافظات


البكيري .. يحمل صندوق صيانة وإعادة تأهيل الطرق وشركة أولاد اللجامي مسؤولية توقف العمل عن طريق طور الباحة

الأربعاء - 31 مارس 2021 - 01:53 م بتوقيت عدن

البكيري .. يحمل صندوق صيانة وإعادة تأهيل الطرق وشركة أولاد اللجامي مسؤولية توقف العمل عن طريق طور الباحة

طور الباحه (عدن الغد) خاص:

حمل مدير عام مديرية طور الباحة الأستاذ عبد الرقيب البكيري صندوق صيانة وإعادة تأهيل الطرق وشركة أولاد اللجامي للتجارة والمقاولات، المسؤولية الكاملة عن توقف العمل في طريق خط طور الباحة- الوهط.

يأتي هذا في المذكرة التي رفعها مدير عام مديرية طور الباحة الأستاذ عبد الرقيب البكيري في الـ21 من مارس من العام الجاري إلى صندوق صيانة الطرق وإلى شركة أولاد اللجامي للتجارة والمقاولات والتي من خلالها حملهم المسؤولية الكاملة تجاه أي حادث قد يحصل نتيجة توقف العمل.

وقال البكري انه في الوقت الذي كنا نأمل فيه ومعولين على صندوق صيانة وإعادة تأهيل الطرق وبالشراكة مع شركة أولاد اللجامي للتجارة والمقاولات كي يقوما بتدخل جديد في الطريق العام لطور الباحة من أجل إنقاذ ارواح الناس من الحوادث والمخاطر التي تواجههم  بشكل يومي إلى اننا تفاجأنا بتوقف العمل فجأة ودون سابق إنذار.

واضاف البكري اننا نحمل صندوق صيانة الطرق وشركة أولاد اللجامي المسؤولية الكاملة تجاه اي حادث قد يحصل في الأماكن التي تم إزالة الطبقة الإسفلتية القديمة منها ولم تتم استبدالها بطبقة إسفلتية جديدة.

وناشد البكري الضمير الحي في قيادة وزارة الأشغال العامة والطرق وصندوق صيانة الطرق بسرعة استكمال المشروع لإنقاذ ارواح الناس التي تزهق وبشكل يومي على طول قارعة هذا الطريق المتهالك.

وفي ردآ لشركة أولاد اللجامي للتجارة والمقاولات بالمذكرة التي رفعها البكري، فقد أشارت إلى ان توقف العمل جاء نتيجة عدم البت والاعتماد للتغير في كميات بعض البنود بالزيادة والنقصان بحسب ما يتطلبه الواقع ووضع الطريق.

واضافت الشركة انه من غير الممكن للشركة الاستمرار في تنفيذ عملها مالم تتضمن تسلمها كافة مبالغها.

واعتبرت الشركة على أنها اكبر المتضررين من توقف هذا المشروع حسب قولها، ومطالبه صندوق صيانة الطرق ووزارة الأشغال بسرعة تسليمها ما عليها من مبالغ مالية كي تستمر الشركة من استكمال عملها.

هذا ويعتبر طريق طور الباحة "الوهط " هو الخط العام والشريان الذي يربط ما بين محافظتي عدن وتعز وعدد من المحافظات الأخرى.