آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-05:39م

أخبار المحافظات


جمعية باتيس تكرم عدد من المعاقين بحفل تخرج الدفعة الأولى

الثلاثاء - 30 مارس 2021 - 07:53 م بتوقيت عدن

جمعية باتيس تكرم عدد من المعاقين بحفل تخرج الدفعة الأولى

أبين(عدن الغد)خاص:

أقامت جمعية باتيس لتاهيل المعاقين صباح اليوم الثلاثاء 30 مارس بقاعة اللؤلؤه وبالشراكة مع مركز الخليج العربي ورعاية مؤسسة شباب أبين وتكتل شباب اليمن حفل تخرج الدفعة الاولى لدورات الاسعافات الاولية والتمريض ، وتخلل الحفل العديد من الفقرات التي ابتدأت بأية من الذكر الحكيم .

وفي كلمة الترحيب التي ألقاها رئيس جمعية تأهيل ورعاية المعاقين الاستاذ عقيل زيد رحب بمستهلها بضيوف متوجه لهم بشكر والامتنان لحضورهم لمشاركة جمعية المعاقين حفل تخرج الدفعة الأولى من المتدربين في الاسعافات الاولية والتمريض .

وقال زيد أن الجمعية أقامت هذه الدورات التدريبيه بمشاركة مركز الخليج لعدد 42 طالب وطالبة والتي استمرت ثلاثه اشهر استفاد من خلالها المتدربين خبرات ومهارات عالية في الاسعافات الاوليه والتمريض .

وأكد زيد رئيس جمعية تأهيل ورعاية المعاقين أن الجمعية ستعمل على أقامت العديد من الدورات التدريبية والتأهيلة التي تسهم في بناء المجتمع

ومن جهتها هنئة رئيسة مركز الخليج العربي الاستاذه ذكرى محمد احمد الخريجين من المتدربين في دورات الإسعافات الأولية والتمريض متمنيه لهم والجمعية باتيس لتاهيل المعاقين المزيد من التقدم والنجاح .

هذا وتم استعراض العديد من المشاهد التمثيلية المعبره عن معاناة المعاقين وكذلك استعرض فلم بعنوان معاناة معاق استعرض فيه العديد من حالات المعاقين ومعاناتهم .

حضر حفل التخرج مدير عام مديرية خنفر الشيخ ناصر المنصري والاستاذ أنيس اليوسفي رئيس الوحدة التنفيذية لشؤون النازحين والمهندس
خالد ناصر راجح مدير مكتب الاشغال خنفر والأستاذة الهام سالم مدير محو الأمية ومنسقين برنامج الحماية في لجنة الإنقاذ الدولية الاستاذ عبدالله قاسم وحسين عبدربه ورئيس مؤسسة رهف الاستاذه نضال باعوض ورئيس جمعية شباب باتيس الشيخ علي فضل التركي ورئيس جمعية باتيس لتنمية قدرات المرأة الاستاذه عائده امحوزه والأستاذة بونه غلاب رئيسة جمعية المراة الحصن وبكيل الكلدي الامين العام للقياده لتكتل شباب اليمن أبين
والاستاذ عبدالواحد مقراط وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية .

وفي ختام الحفل كرم مركز الخليج العربي الاستاذ أنيس اليوسفي ورئيس جمعية معاقين باتيس ومن ثما قام الأستاذ عبدالواحد مقراط بتكريم 12 طفل من المعاقين تليها تم منح الخريجين في دورات الإسعافات الأولية والتمريض شهادات التخرج لعدد 42 طالب وطالبة من أبناء منطقة باتيس وضواحيها .


*من عبدالله مريقش