آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-11:43م

أخبار عدن


أشغال عدن .. إجراءات لتفعيل حملات الرش الضبابي وضبط مخالفي البناء وصحة البيئة

الثلاثاء - 30 مارس 2021 - 03:29 م بتوقيت عدن

أشغال عدن .. إجراءات لتفعيل حملات الرش الضبابي وضبط مخالفي البناء وصحة البيئة

عدن (عدن الغد) عبدالسلام هائل

عقد صباح اليوم اجتماع موسع بمكتب الأشغال العامة بالعاصمة عدن برئاسة المهندس / وليد الصراري مدير عام مكتب الأشغال ،وبحضور نواب مدير عام الاشغال لشئون المديريات وشئون صحه البيئة ، ومدراء الاشغال وصحة البئية في المديريات .

وناقش الإجتماع مجمل الأوضاع والأنشطة المتعلقة بمكاتب الاشغال بعموم المديريات ،بمافي ذلك التزام مكتب الاشغال العامة وفروعه في المديريات بالاجراءات الإحترازية للوقاية من كوفيد ١٩ وفقا لتوحيهات وقرارات لجنة الطوارئ برئاسة محافظ المحافظة / أحمد حامد لملس .

وفي هذا السياق ناقش الاجتماع تواصل استئناف حملات الرش الضبابي وتحديد اوقات تنفيذ الحملات فجرا ،وكذا أهمية أن تشمل عملية الرش لكافه مواقع تكاثر البعوض ونواقل الحميات في عموم المديريات ، كما أقر الإجتماع الزام جميع اصحاب المهن بالتقيد بالاشتراطات الصحية وتكثيف اعمال التفتيش الميداني لكافه مستخدمي المهن التجارية مطاعم كافتيريات. وغيرها .

ووجه مدير عام مكتب الاشغال العامة المهندس / وليد الصراري ، مدراء الأشغال في المديريات والإدارات المختصة بمتابعه المخالفات واتخاذ مايلزم إزاءها وفق الإجراءات القانونية .

وعدم صرف تراخيص البناء الا إذا كان وفقا للمخططات المعتمدة والعقود الصادرةمن الهيئة العامة للأراضي مع التقيد بكافه التعميمات الصادرة من قيادة المحافظة ومكتب الأشغال في المحافظة