آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:30م

أخبار المحافظات


الضالع..السلطة المحلية بالحصين تدشن أعمال النظافة في المديرية

الإثنين - 29 مارس 2021 - 04:59 م بتوقيت عدن

الضالع..السلطة المحلية بالحصين تدشن أعمال النظافة في المديرية

الحصين (خاص)فواد هرهره:

برعاية مدير عام مديرية الحصين رئيس المجلس المحلي الأستاذ صلاح الحريري وتحت شعار(دعونا نعطي الجميع النظافة الصحية) دشنت صباح اليوم الاثنين ،حملة النظافة الواسعة لمديرية الحصين م/الضالع والتي ستستمر خمسة أيام بدعم من الهيئة الطبية الدولية وبالتعاون مع السلطة المحلية وصندوق النظافة بالمديرية.

وبرغم الوعكة الصحية التي تعرض لها مدير عام المديرية منذ يومين والتي نقل على اثرها الى مستشفى المحافظة الا انه يتابع كل شؤون المديرية أولا بأول وفي تصريح له دعا مدير عام المديرية عمال النظافة الى القيام بواجبهم على اكمل وجهه ورفع جميع المخلفات حتى ينعم السكان في المديرية ببيئة صحية نظيفة للحد من انتشار الامراض في ضل عودة الموجة الثانية من جائحة كورونا.

شكر الجميع على الجهود المبذولة وتمنى لمنظمة الهيئة الطبية ولعمال النظافة التوفيق في المهام التي يبذلونها في هذا المجال.

بدوره قدم المهندس بسام الجبل ممثل الهيئة الطبية الدولية بالضالع شكره وتقديره للسلطة المحلية بمديرية الحصين ممثلة برئيسها الاستاذ صلاح الحريري على كل التسهيلات التي يقدمونها للهيئة الطبية كما تمنى له بالشفاء العاجل وقدم الجبل شكرة لإدارة صندوق النظافة بالمحافظة ودعا المواطنين الى التعاون مع عمال النظافة للحد من انتشار الامراض وكذلك ستعكس هذه  النظافة صورة نموذجية لعاصمة المديرية.

الأخ وليد الخطيب مدير عام مكتب صندوق النظافة بالمحافظة هو الاخر قدم شكره لقيادة السلطة المحلية بالحصين وللهيئة الطبية الدولية وقال إن حملة رفع المخلفات في المحافظة والمديريات تأتي في إطار برنامج الصندوق والذي يعمل على تمكين جهود المنظمات التي تعمل في هذا الإطار ومنها الهيئة الطبية الدولية.

حضر حملة التدشين الاخوة رشاد الزهيري رئيس انتقالي الحصين وعواس قايد نائب مدير ٱمن المديرية ومدير الهيئة العامة للاستثمار غسان الحريري ومدير الصحة محمد عبدالله وعبدالقوي المليجي مدير التربية بالمديرية ومشرف النظافة بالحصين ناصر سعيد ومدير مكتب المدير العام توفيق الفرع.