آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-08:55م

أخبار المحافظات


فريق من قسم التوجيه بمحافظة أبين يزور مدرسة العبيدي العين

الإثنين - 29 مارس 2021 - 01:54 م بتوقيت عدن

فريق من قسم التوجيه بمحافظة أبين يزور مدرسة العبيدي العين

العين (عدن الغد) خاص

بتكليف من الوكيل المساعد لقطاع المناهج والتوجيه وفي إطار الخطة العامة لإدارة التوجيه وبالتنسيق مع وحدة الشراكة العالمية..

قام مدير إدارة التوجيه بمحافظة أبين الأستاذ/ طلال ناشر سيف، والأستاذ/ سالم سعيد الحسين رئيس قسم التوجيه المركزي بمحافظة أبين بزيارة تفقدية لمدرسة العبيدي العين لمتابعة سير العملية الإمتحانية لنهاية الفصل الدراسي الثاني..

وقام الفريق بزيارة الفصول الداسية وتفقد سير عملية الإمتحانات لطلاب الصف الرابع والخامس في مادة الرياضيات ومدى إلتزام الطلاب بنظام التباعد الإجتماعي وسير الإمتحانات وفق القانون المعمول به لدى مكتب التربية بالمحافظة..

إلى ذلك زار الفريق كنترول المدرسة بقاعة الفقيد جمال مقصع والإطلاع على الآلية التي تسير الإمتحانات وتحضيراتها من قبل إدارة المدرسة..


كما دون الفريق أهم الإحتياجات التي تحتاجها المدرسة واللوازم الضرورية التي من توافرها في المدرس..

هذا وعبر الفريق عن جزيل شكره وتقديره لإدارة المدرسة ممثلة بالأستاذ/ طلال العولقي الذي يبذل قصار جهده لتسيير العملية التعليمية في المدرسة رغم كل المعوقات التي تواجهه..

رافق الفريق كل من الأستاذ/ عادل علي الجنيدي رئيس قسم التوجيه بمكتب التربية لودر،والأستاذ/ محمد عبدالله ٱبو فرج رئيس قسم المشاريع والتجهيزات بترية لودر..


الإعلام التربوي بمدرسة العين