آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:14ص

أخبار المحافظات


القيادة المحلية للانتقالي بحالمين تعقد اجتماعها الدوري للعام ٢٠٢١

السبت - 27 مارس 2021 - 06:03 م بتوقيت عدن

القيادة المحلية للانتقالي بحالمين تعقد اجتماعها الدوري للعام ٢٠٢١

حالمين(عدن الغد)عباس الجعشاني:

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حالمين محافظة لحج صباح اليوم السبت الموافق ٢٧مارس ٢٠٢١ بقاعة المجمع التربوي  اجتماعها العام الموسع برئاسة العميد ناجي عبدالله الكربي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحالمين.

وفي الاجتماع رحب الكربي بجميع الحضور شاكراً تلبية الدعوة لعقد هذا الاجتماع العام للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حالمين للعام 2021م.

واستعرض في كلمته آخر المستجدات على المستويات كافة داعياً الحاضرين لرص الصفوف والتلاحم والتآزر لمواجهة المؤامرات والتحديات التي تحاك وتتربص بالجنوب.

وشدد على أهمية الحضور والانتظام في عقد الاجتماعات وتعزيز السلم الأهلي في المجتمع وتبني قضايا ومطالب المواطنين وإيجاد الحلول لها أو المساعدة في حلها والتوعية المستمرة بالالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأشار إلى أن عقد هذا الاجتماع يأتي في إطار تفعيل العمل التنظيمي والمؤسسي للمجلس في المديرية داعياً رؤساء إدارات الهيئة التنفيذية وكافة أعضاء القيادة المحلية في المديرية والمراكز المحلية إلى التحرك وتفعيل العمل التنظيمي في المديرية.

وأكد الكربي على أهمية اضطلاع الأعضاء بمسؤولياتهم الوطنية في مواجهة التحديات الطارئة وخصوصاً في هذه المرحلة الحساسة والتلاحم والعمل بروح الفريق الواحد للوصول إلى الهدف المنشود والمتمثل في استعادة الدولة الجنوبية وتحقيق الأمن والاستقرار الذي يطمح له الشعب الجنوبي.

 هذا وجرى خلال الاجتماع استعراض تقرير نشاط الهيئة التنفيذي للربع الأول من هذا العام وخطة الأنشطة للفصل الثاني وجرى مناقشته وإقراره بإجماع الأعضاء.

كما استمع الحاضرين إلى التقرير الذي أعده وقدمه الأستاذ عبدالعزيز الأعجم رئيس الإدارة السياسية بالقيادة المحلية عن آخر المستجدات على الساحة الجنوبية.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات الهامة التي من شأنها تحسين الأداء ورفع وتيرة العمل في القيادة خلال الفترة المقبلة.

حضر الاجتماع الأستاذ محمد صالح حيدرة نائب رئيس القيادة المحلية والمناضل أحمد عفيف.