آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-09:38ص

أخبار عدن


عدن.. جلسة صلح تُنهي قضية الناشطة رميصاء ومالكة "كوست كافية"

السبت - 27 مارس 2021 - 06:00 م بتوقيت عدن

عدن.. جلسة صلح تُنهي قضية الناشطة رميصاء ومالكة "كوست كافية"

عدن(عدن الغد)عماد ياسر فخرالدين:

برعاية من محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس وإشراف مدير عام خورمكسر عواس الزهري، عقد صباح اليوم السبت في مبنى السلطة المحلية بخورمكسر جلسة الصلح في القضية المثارة على مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية سوء الفهم الذي حدث في محل "كوست كافية" بين مالكة الكافية والناشطة من شريحة ذو الهمم رميصاء حسين يعقوب.

وفي بداية الجلسة القى مدير عام خورمكسر عواس الزهري، كلمة أكد فيها على بساطة وطيبة أبناء عدن ومبادرتهم للتسامح والإخاء وأن عدن كانت ومازالت رمز للتعايش والتسامح.

بعدها تكلمت مالكة" كوست كافية" كفى عبيد سعيد وقدمت شكرها لكل الحاضرين من الشخصيات الاعتبارية، وقدمت اعتذارها للأخت رميصاء حسين يعقوب عن سوء الفهم الذي حدث في الكافية ، متمنية من الأخ رميصاء قبول الاعتذار.

ومن جانبها أعلنت الأخت رمصياء حسين يعقوب قبولها باعتذار الأخت كفى عن سوء الفهم الذي حدث، وعبرت عن شكرها لكل المتضامنين مع شريحة ذوي الهمم، وأشارت بكلمة موجزة على أهمية الوعوي المجتمعي بحقوق شريحة ذوي الهمم.

حضر الجلسة كلا من أبوبكر باعبيد مدير رئيس مكتب الغرفة التجارية عدن وأمجد الحسيني نائب مدير مكتب  محافظ محافظة عدن و اشتياق  محمد سعد مدير عام تنمية المرأة بمحافظة عدن وعبدالقوي المفلحي المنسق العام لمكتب مدير عام مديرية خورمكسر وعدد من الشخصيات الاجتماعية والشبابية.