آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-01:03م

أخبار المحافظات


أبين.. الناطق الرسمي للحركة الشبابية يعزي في وفاة العقيد عبدالله لهطل المحثوثي.

الجمعة - 26 مارس 2021 - 11:45 م بتوقيت عدن

أبين.. الناطق الرسمي للحركة الشبابية يعزي في وفاة العقيد عبدالله لهطل المحثوثي.

أبين(عدن الغد)خاص:

بعث الناطق الرسمي للحركة الشبابية والطلابية لاستقلال وبناء دولة الجنوب العربي الأستاذ عبدالعزيز باداس برقية عزاء ومواساة الى اسرة وذوي الشخصية العسكرية العقيد عبدالله لهطل المحثوثي ابو محسن والذي وافاه الاجل مساء اليوم الجمعة.


وجاء في برقية التعزية والمواساة:_

بسم الله الرحمن الرحيم
وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون..

صدق الله العظيم..

فجعنا بنبأ صادم وبحزن واسى بفقدان الشخصية العسكرية وهامة مجتمعية مرموقة

(العقيد عبدالله ناصر لهطل المحثوثي ) الرجل الخلوق الذي لا تفارق محياه ابتسامة الخبير المتواضع.. لقد فقدت ابين خاصة احد ابرز كفاءاتها العسكرية والعملية وهي في اوج عطاءها..هكذا هي ابين ولداة للقيادات المتميزة ولكن ينتزعهم القدر بين شهيد وفقيد فينقطع مشوار العطاء المنتظر من هؤلاء الجهابذة.

لقد صدمنا حقا بخبر نزل علينا كالصاعقة بفقدان من له مكانة متميزة في عقولنا وقلوبنا وتيقنا باننا بعد اليوم لن نسمع الضحكة المتميزة التي تعودنا على سماعها في لقاءاتنا الدائمة مع من نعزه ونحبه...بهذا المصاب الجلل نعزي اسرته الكريمة عامة وولده محسن عبدالله ناصر لهطل المحثوثي واخوانه والعزيز علينا مروان المحثوثي خاصه ونعزي انفسنا ثم نعزي ابين خاصة ومنطقة لبو عامة بفقدان احد اعمدة الجيش الوطني الجنوبي.

نسال الله في علاه ان يتقبل فقيدنا العقيد / عبدالله ناصر لهطل المحثوثي رحمت الله عليه ويسكنه في عليا جنته مع الابرار ويلهم اهله واحباءه الصبر والسلوان. انا لله وانا اليه راجعون.

والحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه

اخوكم عبدالعزيز الشيخ علي باداس واخوانه.

الناطق الرسمي للحركة الشبابية والطلابية لاستقلال وبناء دولة الجنوب بمحافظة ابين