آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-01:45ص

رياضة


الأمواج يتجاوز استقلال عرقة في بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئين بشبوة.

الخميس - 25 مارس 2021 - 08:12 م بتوقيت عدن

الأمواج يتجاوز استقلال عرقة في بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئين بشبوة.

عين بامعبد - شبوة (عدن الغد) خاص

عادت منافسات بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي - لفئة الناشئين في (نسختها الأولى) ، التي ينظمها ملتقى الساحل الرياضي بمدينة عين بامعبد الساحلية بشبوة ، تحت إشراف نادي قناء رضوم الرياضي ، وبرعاية كريمة من محلات بريتي مان للملابس الراقية وجميع أنواع العطورات وأجود أنوع البخور والدهانات..عادت للواجهة وعادت عجلة منافساتها بالدوران مجدداً بعد فترة توقف إضطراري للامتحانات الدراسية للعام الدراسي 20/21 م .

أول رحلات المتعة الكروية الساحلية خلال جولتها الأخيرة (الثالثة) من عمر منافسات الدور الأول (دور المجموعات) ، كانت بمباراة جمعت أستقلال عرقة وأمواج التعينيق عصر اليوم الخميس ، 25 مارس 2021م .
ورغم أن المباراة ليس ذات أهمية في حسابات التأهل ، إلا أنها أتخذت طابع الإثارة والندية ، وأستمعت الجماهير الحاضرة والمتعطشة للنشاط الساحلي بما جاد به لاعبو الفريقين على مسرح أحداث البطولة (ملعب عين بامعبد الشهير) .
حيث استطاع فريق الأمواج ان يتجاوز وينتصر على استقلال عرقة بهدف يتيم .
وتقاسم الفريقين الاداء خلال شوطي المباراة مع أفضلية نسبية لفريق استقلال عرقة في بعض فترات المباراة ، إلا أن لاعبوه لم يستغلوا تلك الافضلية وأهدروا فرص أكثر من خصمهم الأمواج .
هدف الانتصار الوحيد للأمواج أتى في الرمق الأخير من المباراة ، وتحديداً في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع من زمن الشوط الثاني من المباراة ، من علامة الجزاء نفذها اللاعب اسامه لعوش (حريقه) بنجاح ، لتأتي صافرة الحكم معلنة نهاية المباراة بفوز الامواج بهدف دون مقابل ، ليحتل الامواج المركز الثاني في المجموعة الأولى مؤقتاً خلفاً للمتصدر (المتأهل رسمياً) فريق حماس الجويري ، بينما يأتي السد جلعه في المركز الثالث بنقطتين ومتبقية له مباراة امام المتصدر ، وبقي استقلال عرقة في المركز الاخير بنقطة واحدة.

- ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : سعيد عبدالقوي - حكم ساحة .
معين بامعبد وصادق السويداء مساعدين ..وعلي ناصر - حكم رابع.

- أفضل لاعب في المباراة حاز عليها لاعب استقلال عرقة عوض سعيد المشورب ، وهي مقدمة من الشخصية الرياضية والاجتماعية محسن قمبوع (ابوعفاش).