آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:59م

أخبار المحافظات


فريق التوجيه المشرف على الامتحانات يواصل نزوله إلى مدارس الوضيع

الخميس - 25 مارس 2021 - 07:46 م بتوقيت عدن

فريق التوجيه المشرف على الامتحانات يواصل نزوله إلى مدارس الوضيع

الوضيع(عدن الغد)خاص:

يواصل فريق التوجيه الفني بمديرية الوضيع المشرف على الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني. للمدارس المستهدفة وعددها سبعة وثلاثون مدرسة. وبحسب الاستمارات المعدة من قبل الوزارة ومنظمة الشراكة .

حيث ياتي هذا وبحسب متابعة حثيثة من قبل مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الوضيع الاستاذ علي قاسم محمد الجعدني الذي يولي أهتمامة وحرصة الدقيق في العمل ويولي اهتمامة في متابعة الفريق المشرف للمدارس المستهدفة بالمديرية وتفقد تجهيزاتها من الاثاث والوسائل التعليمية .

هذا وحيث أكد الاخوة المشرفين ان النزول سيتم وفق الجدول المعد له من قبل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وتفقد سير الامتحانات بالانتظام .
وتم قطع قدر كبير من المدارس المستهدفة. وسيتم أستكمال باقي المدارس بحسب الجدول المعد من قبل مكتب التربية .

وحيث وقد قام اليوم الفريق المشرف التربوي الاستاذ محمد الخضر أمنقي بالنزول إلى مدرسة عمر بن عبد العزيز وكان في استقبالة صباح يومنا هذا الخميس مدير المدرسة الاستاذ الخضر وأكد والهيئة التدريسية بالمدرسة وطاف في جميع الفصول والطلاب يادؤن أمتحان مادة الاجتماعيات وأبدى أعجابة بذلك الانتظام الذي لاقاه بألتزم المعلمين بالمدرسة.

وفي الاخير رفعوا كلمة شكر وعرفان هيئة التدريس بالمدرسة لمكتب التربية بالمديرية وبالمحافظة وللفريق المشرف على الامتحانات والتجهيزات المدرسية.


*من محمد عياش