آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-03:46م

رياضة


بركلات الترجيح .. فريق القمة يتأهل إلى نهائي بطولة الشهيدين العاسلي والعجلاني بيافع رصُد

الجمعة - 19 مارس 2021 - 12:10 ص بتوقيت عدن

بركلات الترجيح .. فريق القمة يتأهل إلى نهائي بطولة الشهيدين العاسلي والعجلاني بيافع رصُد

رصد (عدن الغد) صالح البخيتي

حقق فريق القمة فوزاً صعباً ومستحقاً على نظيرهُ فريق تلال الوادي بركلات الترجيح بنتيجة《3/2》في اللقاء الذي جمعهماعصراليوم الخميس على ملعب مذبلة بمنطقة رخمة بمديرية يافع رصُد بمحافظة أبين، في نصف النهائي من بطولة الشهيدين العاسلي والعجلاني التي تحضى بدعم ورعاية كريمة من الشيخ نايف بن عجلان تحت إشراف إدارة نادي شباب الضباب الرياضي.

شُهدت المباراة منافسة قوية ومتكافئة باللعب والهجمات من قبل لاعبوا الفريقين الذين لم يصادفهم الحظ باقتناص الفُرص المحققة التي وصلوا إليها إلى المرميين في جولات المباراة من نصف نهائي البطولة التي أبتسمت إلى التعادل السلبي دون أهداف.

ثم لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح الخمس التي تفوق في ثلاث منها لاعبوا القمة وخسر ثلاث منها لاعبوا التلال،وبتلك النتيجة تمكن فريق القمة التأهل إلى نهائي البطولة لينتظرالفريق الفائز من مباراة إتحاد الوادي وصقُورالعُمري، لتحديد الطرف الثاني المتأهل منها لمباراة مسك الختام.

إداراللقاء الكابتن حمدي أبو هاني ومساعديه حكام رأية جهادخالد وعبد الباري العُمري.

حضراللقاءجمع غفير من محبي وعشاق الرياضة من مختلف قرى ومناطق يافع رصُد وسرارأبرزهم: مديرمكتب التربية والتعليم بمديريةرصُدأ.عادل أحمد شيخ،والشيخ نصر عوض،ومسؤول الإعلام التربوي والرياضي بيافع سرارصالح البخيتي،وأ.ناصرسالم حسين،والكابتن جعبل العجلاني،وأ.فهيم سالم.