آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:55م

أخبار المحافظات


أبين.. مكتب الصحة بالوضيع يستلم شحنة ادوية مقدمة من منظمة الصحة العالمية

الخميس - 18 مارس 2021 - 05:31 م بتوقيت عدن

أبين.. مكتب الصحة بالوضيع يستلم شحنة ادوية مقدمة من منظمة الصحة العالمية

الوضيع (عدن الغد) خاص:

ضمن الجهود الجبارة التي يقوم بها مكتب الصحة بمديرية الوضيع للنهوض بالوضع الصحي وللتخفيف عن المواطنين بالمديرية قام مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور عبدالله ناصر الهدار وبحضور مدير امن الوضيع المقدم عبدالله جبران ومنسق الترصد الوبائي عوض حجيري باستلام شحنة ادوية مقدمة من منظمة الصحة العالمية عبر منظمة ادرا العالمية مخصصة الى مستشفى مديرية الوضيع العام لدعمة والمساهمة للتخفيف عنة نقص الأدوية التي يقدمها المستشفى للمواطنين.

وثمن الدكتور عبدالله الهدار الدور الكبير الذي تقوم بة منظمة الصحة العالمية والتي لطالما ساهمت في دعم مديرية الوضيع في مختلف المجالات وقدمت العون بشكل كبير .

وناشد الدكتور عبدالله الهدار المنظمات الدولية التدخل ودعم مديرية الوضيع وتنفيد المشاريع فيها لكونها تعاني من حرمان كبير من المشاريع الخدماتية والصحية للمواطنين في ظل انعدام ابسط الخدمات الاساسية والصحية في هذا الوضع المعيشي الصعب الذي يعانون منة.

وقال منسق الترصد الوبائي عوض حجيري ان شحنة الادوية التي تم استلامها سوف تساعد بشكل كبير من رفع المستوى الصحي في مستشفى الوضيع العام الذي يعاني منذ فترة طويلة من نقص كبير في الادوية المهمة.

واضاف عوض حجيري ان الوضع الصحي والمعيشي الصعب بالمنطقة يتطلب من كل الجهات الوقوف صفاً واحد وتسخير كافة الجهود والامكانيات لخدمة المواطن والمنطقة .