آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-12:46ص

مجتمع مدني


الماجستير بامتياز للباحثتين غادة ولينا أحمد صالح من كلية التربية صبر

الخميس - 18 مارس 2021 - 05:01 م بتوقيت عدن

الماجستير بامتياز للباحثتين غادة ولينا أحمد صالح من كلية التربية صبر

(عدن الغد) خاص:

منحت كلية التربية /صبر، قسم التربية تخصص إدارة وإشراف تربوي يومنا هذا الخميس الموافق ١٨ مارس الباحثة غادة أحمد صالح قائد درجة الماجستير بأمتياز على دراستها البحثية الموسوعة ب: "واقع ممارسة مديري مدارس التعليم الأساسي لإدارة التميز من وجهة نظر المديرين والمعلمين في محافظة عدن". 

ومنحت ايضاً الباحثة لينا أحمد صالح قائد درجة الماجستير بأمتياز على دراستها البحثة الموسوعة ب: "واقع ممارسة مديري مدارس التعليم الأساسي للعدالة التنظيمية وعلاقتها بدافعية انجاز المعلمين في محافظة عدن".

وتكونت لجنة المناقشة من أ. د. عادل عبد المجيد العبادي رئيساً ومشرفاً علمياً_ جامعة عدن و أ. مشارك. د. عبدالقادر صالح الحبشي عضواً ومناقشاً خارجياً _ جامعة سيئون، أ. مساعد. د. سعيد محمد القشبري عضواً ومناقشاً داخلياً _جامعة عدن، أ. مساعد. د. أمين مهيوب شريان عضواً ومناقشاً داخلياً _ جامعة عدن.

وبعد مناقشة الباحثتان في جميع محتويات وفصول الرسالتان العلميتان، أعلنت لجنة المناقشة قبول الرسالتان ومنح الباحثتان درجة الماجستير بتقدير ممتاز، حيث أثنت لجنة المناقشة على جهود الباحثتان العلمية التي انعكست في هذا العمل البحثي.

حضر المناقشة د/ أمين العلياني رئيس قسم الدرسات العليا في الكلية ود/ حسين عبدالله الطفي رئيس قسم التربية في الكلية وعدد من استاذة الكلية وجمع غفير من الزملاء والزميلات والباحثين والمهتمين، وأقارب الباحثتان واصدقائهم.

*من محمد بن جمالِ