آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-06:42ص

رياضة


شوحط واماجل إلى نهائي دوري الفقيد "قشاش" لمدارس لودر الأساسية

الأربعاء - 17 مارس 2021 - 05:04 م بتوقيت عدن

شوحط واماجل إلى نهائي دوري الفقيد "قشاش" لمدارس لودر الأساسية

لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

وصل قطار دوري فقيد الحركة التربوية حسين محمد قشاش لكرة القدم لمدارس التعليم الأساسي بمديرية لودر والذي ينظمه قسم الأنشطة المدرسية بمكتب تربية لودر بدعم من مؤسسة أحمد قشاش التجارية إلى محطته الأخيرة وتسمية طرفي مواجهته النهائية من خلال نتيجتي مباراتي نصف النهائي اللتين جرت أحداثهما صباح الثلاثاء والأربعاء على واقع تنافسي مثير صنعته أقدام لاعبي الفرق الأربع التي تمسكت بحظوظها في بلوغ النهائي.

ففي مواجهة الثلاثاء التي جمعت فريقي مدرستي اماجل والدخلة في مفتتح لقاءات دور الأربعة والتي حسم نتيجتها اماجل بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع نجمه وهدافه يونس علي أحمد الذي وقع على الأهداف الثلاثة (هاتريك) ويساهم في عبور فريقه إلى موقعة الختام..

وفي ثاني لقاءات دور الأربعة التي اقيمت صباح الأربعاء فقد تمكن فريق مدرسة شوحط من تحقيق فوزا كبيرا على منافسة فريق مدرسة السعيد امصرة قوامه أربعة أهداف نظيفة.. في مواجهة جاءت من طرف واحد وهو شوحط الذي استطاع أن يترجم تفوقه وخاصة في الشوط الثاني من خلال تسجيله أهداف المباراة الأربعة والتي تناوب على تسجيلها كل من نجم الفريق الواعد عز الدين خالد الزهري (هدفين) وعلي أحمد عباد وأحمد علي السلطان بواقع هدف لكل منهما.

وهذا لم يتحدد بعد موعد إقامة المباراة النهائية المرتقبه التي ستجمع فريقي مدرستي اماجل وشوحط والذي من المتوقع أن تكتسي بطابع الإثارة والندية نظرا لامتلاك الفريقين مجموعة من العناصر الواعدة في صفوفهما القادرة على أحداث الفارق وترجيح كفة طرف على حساب الآخر..