آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-10:28ص

رياضة


بتوجيهات الوزير نايف البكري .. وكيل مساعد قطاع الرياضة "خالد الخليفي" يطلع على أوضاع نادي الشباب اليمني بالعاصمة المصرية

الإثنين - 15 مارس 2021 - 07:09 ص بتوقيت عدن

بتوجيهات الوزير نايف البكري .. وكيل مساعد قطاع الرياضة "خالد الخليفي" يطلع على أوضاع نادي الشباب اليمني بالعاصمة المصرية
من الزيارة

خاص

اطلع وكيل مساعد قطار الرياضة بوزارة الشباب والرياضة الاستاذ خالد الخليفي ، على أوضاع نادي الشباب اليمني التابع لمديرية الشباب والرياضة محافظة الجيزة بالعاصمة المصرية القاهرة ، في اطار مساعي عودة النادي لأنشطته التي توقفت في السنوات الاخيرة، بعدما كان مساحة جامعة للشباب اليمني في العاصمة المصرية ، للممارسة انشطة متعددة في الجانب الرياضي والاجتماعي ، يتخللها مشاركته في الأنشطة التي تقام بين الجاليات التي تقام هناك.
الزيارة اقتربت من كثير من تفاصيل المتعلقة برغبة الشباب اليمني في القاهرة ، بأستعادة روح النادي ، باعتباره كيان خاص يقدم الهوية الرياضية في المهجر ، جاءت في نطاق حريص وتوجيهات من قبل معالي وزير الشباب والرياضة ، نايف البكري ، والذي يتفهم للدور الكبير الذي يقدمه هذا النادي في نطاق أهدافه التي ارتبطت به من التأسيس في العام 1983م.
حيث اسمتع الخليفي من قبل رئيس النادي علي صالح العيسائي ، الى ما هو مطلوب في الفترة القادمة للبدء في استعادة بريق النادي الذي قدم على مر السنوات ، حالة زخم في قدرته على الذهاب والمشاركة في الانشطة ، وتقديم محتوى جميل للشاب اليمني المتواجد في العاصمة المصرية ، بحضور مميز كان يحقق كثير من الغايات والأهداف ذات الصلة بتنمية روح العلاقات الأخوية مع باقي الجاليات ، اهدافة الى تميز النادي بجمع الشباب اليمني وتناول كثير من قضايا الوطن في نطاق حوار خاص يتواجد فيه كثير من الشخصيات الاجتماعية.
واكد الخليفي اثناء استماعه لما طرحه رئيس النادي " الذي يقع في منطقة الجيزة بالعاصمة المصرية" بان الوزير نايف البكري , حريص كل الحرص على دعم النادي واستعادة بريقه ، باعتباره يحمل رسالة جميلة بمحتوى رياضة واجتماعي ، يمر عبر عمق ثقافة الإنسان اليمني وكيف يقدمها في الفضاءات الخارجية والمهجر ، باعتبارها من صلب تاريخ عريق نمتلكه وعلينا أن نعبر عنه في كل موعد متاح.
ونوه الخليفي في زيارته , بأن قادم الأيام ستكون ترجمه حقيقة لكل ما دار ، ليعاد فتح ابواب النادي والقيام بدوره المميز الذي يضع الشباب اليمني في القاهرة على مقربة من أوضاع وطنهم باجواء يمانية مميزة عرفنا به دوما ، حيث سيكون هناك تجاوب لكل ما يريده القائمون على النادي انطلاقا من حرص قيادة الوزارة ممثلة بالوزير نايف البكري ، الذي يقدم كل ما هو متاح للشباب في الوطن وخارجه.

رافق الاستاذ خالد خليفي في الزيارة ، الكابتن وجدان شاذلي مستشار وزير الشباب والرياضة ، حسن باشنفر نائب رئيس اتحاد كرة القدم.