آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-06:23ص

أخبار عدن


سكرتير محافظ عدن يزور مكتب منتدى التنمية السياسية عدن

الأحد - 14 مارس 2021 - 08:55 م بتوقيت عدن

سكرتير محافظ عدن يزور مكتب منتدى التنمية السياسية عدن

عدن (عدن الغد) عاد نعمان:

أستقبل المدير المالي والاداري في منتدى التنمية السياسية عدن السيد/علاء فضل, صباح اليوم, السكرتير الخاص بمحافظ محافظة عدن السيد/محمد الجنيدي, وذلك لتباحث سبل التعاون وأوجه الشراكة بين المكتبين.

جرى خلال اللقاء تقديم نبذة واضحة وشاملة عن المنتدى وطبيعة عمله, والمشاريع والبرامج التي ينفذها المنتدى على مستوى البلاد, ومدينة عدن خاصة.

تطرق النقاش إلى تباحث أوجه التعاون وعلاقة الشراكة بين ديوان المحافظة والمنتدى, كما تناول الدعم اللوجستي والفني الذي يمكن أن يقدمه المنتدى للكادر في مكتب المحافظ, والموظفين في مكاتب ديوان المحافظة, وكذا المحليات في المديريات; بما يسهم في تدعيم توجهات السلطة المحلية في عدن; لتحقيق إصلاح عام وتحسين أوضاع في كافة المستويات والأصعدة.

يعتزم الجانبان عقد لقاء آخر مكمل خلال الأيام القليلة القادمة; لوضع اللبنة الأولى لبرنامج العمل المشترك بين مكتب المحافظ والمنتدى.

من جانب آخر, تعمل مجموعة مشاورات عدن, ضمن برنامج "دعم الحوار السياسي", الذي ينفذه المنتدى, على تقديم الإستشارات والحلول لمعالجة قضايا مختلفة في عدن; لتستعيد المدينة هويتها ومكانتها ودورها الريادي, وأصدرت المجموعة مؤخراً كتاب رؤيتها الخاصة للنهوض بأوضاع مدينة عدن, كما سلمت المحافظ ورقة سياسات عامة حول العملية التربوية التعليمية في عدن.