آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-02:10ص

رياضة


بعد تغلبه على الشبيبة الريدة الى النهائي في دوري العجيلي..

الأحد - 14 مارس 2021 - 08:01 م بتوقيت عدن

بعد تغلبه على الشبيبة الريدة الى النهائي في دوري العجيلي..

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

 

الريدة الشرقية عثمان عمرو الغتنيني
ضمن دوري الفقيد حسن العجيلي الذي ينظمه نادي الريدة الرياضي تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت وذلك تخليدا لذكرى وفاة الشخصية الرباضية والتربوية حسن العجيلي جرت عصر اليوم ثاني مباراة في هذا الدوري جمعت فريقي الريدة المنظم وجاره اتحاد الشبيبة من الديس الشرقية .

وشهدت المباراة حضور جماهيري غير عادي الجماهير حضرت لمتشأة الفقيد السقطري قبل أنطلاق المباراة بساعات ذلك من أجل أن يشاهد هذه اللوحة الكروية التي رسمتها أقدام نجوم كرة القدم المشقاصية في دوري يحمل أسم شخص قدم لهذه الأندية وضحى بجل وقتة من أجلها .

المباراة من بدايتها كانت نارية و كل فريق يبحث عن هدف السبق منذ بداية المباراة.. وضاعت فرص عديدة امام المرميين لم تترجم الى اهداف حتى جاءت الدقيقة 32 من الشوط الأول كان فريق الشبيبة على موعد مع هدف جاء عن طريق زايد سعيد باشعيب لكن فرحة جماهير الشبيبة لم تكتمل حيث احرز رامي سعيد العساني هدف التعادل في الدقيقة 35 من الشوط الأول الذي زاد من أشتعال الجماهير في المدرجات..بعد ذلك اضاف مازن احمد ربيع هدف ثاني للريدة ليصعد الريدة الى النهائي ليقابل فرتك المهرة الجمعة القادمة

ادار المباراة مجدي عبده حكم ساحة
ومهدي قندل مساعد اول
واكرم العماري مساعد ثاني
وخالد النمر رابعا والدولي حسين شقران مراقب الحكام وعلي النمر مراقب المباراة..

جائزة أفضل لاعب تحصل عليها لاعب الريدة أيمن الصافي المقدمة من مصنع الرضا للفيبر جلاس الريدة الشرقية

..البطولة شهدت اول حالة طرد لحارس الشبيبة أحمد عمر هدبول.في الدقيقة18 من الشوط الأول بعد عرقلة مهاجم الريدة محمد جمعان ضقاري..

الريدة يواجة فرتك في النهائي الجمعة القادمة وستكون قمة حضرمية مهرية مع حضور جماهيري كبير من حضرموت والمهرة..