آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-09:50م

أخبار المحافظات


مدير عام جيشان يلتقي باللجنة المجتمعية لمشروع المياه العام

الأحد - 14 مارس 2021 - 05:00 م بتوقيت عدن

مدير عام جيشان يلتقي باللجنة المجتمعية لمشروع المياه العام

جيشان ( عدن الغد) خاص :

التقى الشيخ حسين احمد علي حيت مدير عام مديرية جيشان رئيس المجلس المحلي باللجنة المجتمعية لمشروع المياه العام صباح اليوم الأحد الموافق 14 مارس بعاصمة المديرية .

وخلال اللقاء ناقش المدير العام مع اللجنة المجتمعية وإدارة المشروع آلية تصريف وتوزيع مياه الشرب بين القرى والأحياء المستفيدة من مشروع المياه

حيث استمع "حيت" من رئيس وأعضاء اللجنة الى آلية وبرنامج التصريف .

وأكد "حيت" أيضا على ضرورة توزيع وتصريف مياه الشرب بالتساوي لكي يتسنى للجنة وإدارة المشروع تسهيل وصول مياه الشرب إلى القرى والأحياء بالتساوي دون اي إشكاليات .

وعبر "حيت" عن شكره وتقديره لإدارة المشروع ممثله بالاستاذ محمد عمش وكذلك للجنة المجتمعية الذين يبذلون مجهود كبير في خدمة الأهالي والمستفيدين من مشروع المياه العام في كافة قرى وأحياء المديرية .

من جانبهم قدمو جزيل شكرهم وتقديرهم لمدير عام المديرية على تقديم وجهات النظر وأبداء استعداد السلطة المحلية لمساعدة اللجنة المجتمعية للمشروع وإدارة المشروع في تسيير عمل اللجنة وحل جميع الصعوبات التي تواجه أدارة المشروع ان وجدت .

حضر اللقاء احمد المردعي الأمين العام والعقيد احمد صالح مدير شرطة جيشان والأستاذ حسين العوسجي عضو المجلس المحلي واللجنة المجتمعية للمشروع وعدد من الشخصيات والوجهاء بالمديرية .


* من يونس بازقامة