آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-12:20م

رياضة


تأجيل الجولة الثالثة من بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئين بشبوة.

الجمعة - 12 مارس 2021 - 11:59 م بتوقيت عدن

تأجيل الجولة الثالثة من بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئين بشبوة.

عين بامعبد - شبوة (عدن الغد) خاص

أقرت لجنة الأنشطة والمسابقات ، بملتقى الساحل الرياضي ، بمدينة عين بامعبد بمديرية رضوم محافظة شبوة ، تأجيل مباريات الجولة الثالثة من منافسات بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئن (النسخة الأولى 2021) إلى أجل غير مسمى .

حيث كان من المقرر انطلاق مباريات الجولة يوم غداً السبت 13 مارس 2021م ، بلقاء في المجموعة الأولى يجمع فريقي استقلال عرقة وامواج التعينيق.

ويأتي تأجيل الجولة الثالثة من البطولة نظراً لتزامنها من بدء الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي 20/21 م ، التي ستدشن يوم الأحد القادم 14 مارس 2021م .


وفي تصريح خاص أفاد رئيس لجنة الانشطة والمسابقات ، الاستاذ/ عمر لعجم ، نظراً لما تقتضية مصلحة ابناؤنا الطلاب ومن أجل ترك لهم مساحة للمراجعة والاهتمام بالامتحانات النهائية قررنا في ملتقى الساحل تأجيل ماتبقى من مباريات بطولة دوري الناشئين ، ابتداءً من يوم غداً السبت 13مارس 2021م ، إلى أجل غير مسمى.

واضاف لعجم التأجيل أتى حرصاً من قيادة الملتقى على مصلحة الطلاب ومستقبلهم الدراسي ، وهذا مايقتضيه واجب القيادة في الملتقى تجاه ابناءهم الطلاب .

هذا واستحسن الشارع الرياضي وأوليا الامور هذا القرار الحكيم من قبل إدارة الملتقى الذي ينمي على حرصهم على مصلحة منتسبي الملتقى .


إعلام ملتقى الساحل الرياضي - عين بامعبد - رضوم - شبوة