آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-01:07م

رياضة


أهلي باصفاق يقسو على استقلال العين برباعية نظيفة في دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئين بشبوة .

الجمعة - 12 مارس 2021 - 11:57 م بتوقيت عدن

أهلي باصفاق يقسو على استقلال العين برباعية نظيفة في دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئين بشبوة .

عين بامعبد - شبوة (عدن الغد) خاص

في أبرز مباريات المجموعة الثالثة ، وقمة الجولة الثانية ، ضمن منافسات بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي - للناشئين - بمدينة عين بامعبد - مديرية رضوم - محافظة شبوة ، و وسط حضور جماهير غفير ، وتحت انظار عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية يتقدمهم الراعي والداعم الرسمي للبطولة الأخ بشار محمد العزي ، والاخ خالد الملازم (ابو مرضي) ، والاخ خالد باعتوان (ابوسلمان) ، فريق أهلي باصفاق يقسو على فريق استقلال العين ويمطر شباكه برباعية نظيفة .

المباراة كانت الحسابات الورقية فيها تصب وتميل لمصلحة الغواصات الصفراء العيناوية خاصة بعد الفوز العريض في المباراة الأولى بسداسية نظيفة على الغريم التقليدي شباب العين ..إلا ان معطيات الواقع على أرض الميدان كانت مختلفة تماماً ، واكتست القمة باللون الأحمر الأهلاوي .

ومنذ البداية احكم المارد الاحمر الأهلاوي سيطرته على اللقاء ، وقدم نجومه الصغار فواصل مهارية وجمل تكتيكية اطربت الجماهير الغفيرة الحاضرة ، تلك الافضلية والسيطرة الاهلاوية اثمرت عن هدف أول باقدام اللاعب (منير محمد لحجز) من ضربة ثابته نفذها بطريقة رائعة..وبذلك الهدف اغلق الفصل الأول من حكاية القمة الساحلية الكبيرة والمثيرة .

الشوط الثاني لم تفلح الغواصات الصفراء في تدارك الأمر والعودة للمباراة ، بل استمرت كتيبة الأحلام الأهلاوي في عزف أجمل السمفونيات الكروية الراقية والبديعة و واصل نجومها المسير قدماً للظفر بنقاط القمة من أجل أعتلى صدارة المجموعة (الثالثة) و وضع قدم في مربع الذهب من عمر المنافسة ، وهذا ماحدث بالفعل عندما سجلوا ثلاثية اخرى تعاقب على تسجيلها كلاً من الهداف منير محمد لحجز ، ثم نجم اللقاء محمد عوض صيمع الذي ارسل تسديدة صاروخية بعيدة المدى لا تصد ولا ترد استقرت في الشباك الصفراء ، ليعود الرائع منير لحجز ويضاعف ويعمق الجراح الاستقلالية بإضافته للهدف الثالث الشخصي له والرابع لفريقه من علامة الجزاء.
وبهذة الرباعية النظيفة في مرمى المرشح الأبرز للبطولة (استقلال العين ) ، أنتهت احداث حكاية القمة الساحلية المثيرة ، التي أرسل من خلالها المارد الأحمر (الأهلاوي) إنذار شديد اللهجة لجميع الفرق المتأهلة وقدم أوراق اعتماده رسمياً كمنافس وبنسبة كبيرة على خطف لقب البطولة .


- المباراة شهدت بطاقة حمراء تحصل عليها أبرز نجوم استقلال العين رائد محبوب ..وذلك عند الدقيقة (41) من زمن الشوط الثاني ..حيث كانت النتيجة اهلاوية بثنائية.

- ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : عبدالله الفضيلي- حكم ساحة ..وساعده على خطوط كلاً من : حيد علي و ابوبكر الصيني ..وصالح العطيل- حكم رابع.

- افضل لاعب في المباراة لاعب اهلي باصفاق محمد عوض صيمع..وهي مقدمة من الشخصية الرياضية والاجتماعية محسن قمبوع (ابوعفاش) .

-بتسجيله ثلاثية (هاتريك ) لاعب أهلي باصفاق منير لحجز ينافس على صدارة هدافو البطولة .

- البطولة برعاية محلات بريتي مان لجميع انواع الملابس وانواع العطورات والبخور والدهانات - لصاحبها بشار محمد العزي .


* من ناصر بوصالح.
إعلام ملتقى الساحل الرياضي - عين بامعبد - رضوم - شبوة