آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-11:53م

مناسبات


قائد المنطقة العسكرية الرابعة يهنئ قيادة محور تعز و أبناء تعز بانتصارات الجيش الوطني

الخميس - 11 مارس 2021 - 12:55 ص بتوقيت عدن

قائد المنطقة العسكرية الرابعة يهنئ قيادة محور تعز و أبناء تعز بانتصارات الجيش الوطني

عدن (عدن الغد) خاص:

قال القائد اللواء ركن/ فضل حسن العمري" قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم، في تصريح لصحيفة " عدن الغد" وجهها إلی أبناء أبطال محور تعز بقيادة العميد/ فضل خالد" و أبطال أبناء التعز بمناسبة الأنتصار التي يسطرها الأبطال الميامين في  جبهتي مقبنة و الكدحة غرب محافظة تعز، قائلاً: “يا أبناء قوّاتنا المسلحة الباسلة أبطال محور تعز بقيادة العميد/ فضل خالد"، أتوجه إليكم اليوم بالتهنئة، و شكر، و التقدير لمقامكم الكريم، و أبارك لكم قيادةٌ، و ضبّاطاً، و جنوداً ميامين للوطن في هذه الأنتصارات العظيمة في جبهتي مقبنة و الكدحة غرب محافظة تعز الباسلة.

أنّني أحيَّي قيادة محور تعز، و قادة الوحدات، و الألوية العسكرية، و الضباط، و الجنود، و أبناء تعز الأبطال الشرفاء الذين سجلوا ببسالتهم، و إخلاصهم ملاحم بطولية خالدة ضد المليشيات الحوثية الإيرانية، و أثبتوا للعدوان الإيراني الملالي الفارسية على إمتداد ست سنوات و نيف أنهم مدرسة متكاملة الأركان في الوطنية، و التضحية، و الفداء، و أنكم القلاع الحصينة التي تتحطم على بواباتها جحافل الإرهاب الحوثية، فما وهنتم ولا فترت عزائمكم المباركة، بل كنتم، و ستبقون على الدوام أسود الساحات و صناع المعجزات.

و خاطب قائد المنطقة العسكرية الرابعة القائد اللواء ركن/ فضل حسن العمري" أبطال محور تعز الذين يقاتلون مليشيات الحوثي: على هاماتكم كتب النصر و من جباهكم سطعت شمس العزة و الإباء، و على وقع بطولاتكم، و إنجازاتكم أعاد التاريخ كتابة صفحاته ليعطرها بنفح من دمائكم الطاهرة التي روت تراب الوطن الطاهر.. و يقيننا راسخ دائما أنكم على العهد أبدًا أوفياء للوطن و الشعب اليمني، أمناء على التاريخ، و المستقبل، حماة الأرض، و العرض، وصناع نصر و حياة.

أتحدث اليكم اليوم و أنا أرى في وجوهكم علامات الكرامة و العزة هذا هو وجه تعز الحقيقي..

و أنقل لكم تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلی لقوّات المسلّحة اليمنية المشير/ عبد ربه منصور هادي" و تقديره الكبير للموقف التاريخي و المفصلي الذي لعبته تعز في مواجهة المليشيات الحوثية الانقلابية الإيرانية، حيث رفضت الاستسلام لمليشيات الحوثي أعداء اليمن، و قررت الدفاع عن استقلال البلاد، رغم معرفتها بصعوبة المعركة، و أوصلت رسالة للعالم بأسره بأن هذه الأرض لن تسقط إلا على دماء و أجساد أبنائها.

و أضاف: أنّ تضحيات أبناء تعز جسدت سمات قوّة الإرادة، و صلابة العزيمة، و روح العقيدة، و تتجدد مع انتصارات جديدة و تضحيات ضد أدوات الإستعمار الإيراني الفارسي.

لافتاً: أنّ أبطال الجيش الوطني الذين يواجهون المليشات الحوثية يستحقون أن ننحني بخشوع و إجلال لدمائهم الزكية التي عطرت تراب هذا الوطن.

و وجه القائد اللواء ركن/ فضل حسن العمري" رسالة للأبطال المقاتلين في جبهات القتال، قائلاً: رسالتي لأولئك الذين لا يزالون قابضون على الزناد، أنّ هؤلاء الأبطال هم من ينطبق عليهم ما قاله فخامة الرئيس المشير/ عبدربة منصور هادي حفظة الله و رعاه: " كل طلقة كنتم تطلقونها كانت تغير الواقع و تحرر الأرض، وكل خطوة كنتم تخطونها تغير الوقائع و تسقط المشاريع الأستعمارية الإيرانية الملالية الفارسية في اليمن.

مضيفًا: تعجز الكلمات عن التعبير عن تضحيات و بطولات أبطال محور تعز، و أبناء تعز الشرفاء في مواجهة المليشات الحوثية الإيرانية، و سيبقون معقد الأمل، و موئلين الرجاء، و عنوان الكرامة، و الرجولة، و البطولة، و حامي الديار و السيادة الوطنية.

قلوبنا معاكم، و دعائنا (لله) القوي العزيز أن يثبتكم، و ينصركم، و يمدكم بالقوّة، و يحميكم، و يعيدكم لنا، و لأهلكم سالمين غانمين منتصرين، و تأكدوا أيُّها الأبطال أن لا شيء بالوطن أغلی ولا أثمن منكم ومن تضحياتكم لأجل عقيدتنا، و هويتنا العربية، و مقدساتنا، و أراضينا، و أعراضنا، فلكم التقدير و الأحترام، و عاش اليمن قائدًا. و جيشًا، و شعبًا.

الرحمة، و الخلود لشهدائنا الأبرار من المدنيين و العسكريين.

القائد اللواء ركن/ فضل حسن العمري.

قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم

10/مارس/2021م