آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-01:56م

رياضة


كواكب جلعه يعمق جراح الانطلاق في بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئين بشبوة

الأربعاء - 10 مارس 2021 - 07:00 م بتوقيت عدن

كواكب جلعه يعمق جراح الانطلاق في بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئين بشبوة

عين بامعبد - شبوة (عدن الغد) خاص

عمق فريق كواكب جلعه جراح انطلاق العين في بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئين بمدينة عين بامعبد بمديرية رضوم محافظة شبوة ، وذلك عندما الحق به الخسارة الثانية عصر اليوم الاربعاء ، العاشر من شهر مارس الجاري ، ضمن منافسات الجولة الثانية ، ولحساب المجموعة الثانية من البطولة .

وتغلب كواكب جلعه على الانطلاق بهدف يتيم ، ويدين الكواكب بالفوز للاعبه هيثم مهدي الذي أقتنص عرضية رائعة ليسكنها مرمى الانطلاق برأسية متقنة ، عند الدقيقة التاسعة عشر من الشوط الأول ، وبهذا الهدف انتهت مجريات الفصل الأول من اللقاء .

الشوط الثاني شهد تراجع كبير من الانطلاق وسيطرة تامة من الكواكب الذي سنحت له العديد من الفرص التي كانت متاحة لمضاعفة الغلة التهديفية وتعميق الجراح الانطلاقية أكثر خاصة بعد تعرض لاعبه ابراهيم عوض للطرد بالبطاقة الحمراء لولا رعونة المهاجمين تارة وتألق الحارس الانطلاقي تارة أخرى..لتنتهي المباراة بفوز مستحق للكواكب بهدف يتيم ليتصدر المجموعة الثانية ب6 نقاط ..لينتظر المباراة الاخيرة له في الجولة الثالثة (الاخيرة) مع ثاني المجموعة شباب عرقة الذي يمتلك 4 نقاط، لحسم امر المتأهل من المجموعة ، حيث فقد نجوم جول لحمر وانطلاق العين المنافسة على بطاقة التأهل عن المجموعة (الثانية) .

- البطولة برعاية محلات بريتي مان (لجميع أنواع الملابس وانواع العطورات والبخور والدهانات - لصاحبها بشار محمد العزي )

- ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : ابوبكر الصيني حكم ساحة ..وساعده على الخطوط حسن محبوب (بحرية) و أحمد طاهر ..وبسام قروان حكم رابع .

- افضل لاعب في المباراة لاعب كواكب جلعه الرائع عدي صالح جحنون..الجائزة مقدمة من الشخصية الرياضية والاجتماعية محسن قمبوع (ابوعفاش) .

- راعي جائزة التوقع الصحيح لمباراة اليوم محلات مثلث العين للجوالات لصاحبها صادق السويداء ..والجائزة عبارة عن باقة نت ماكس .

*من ناصر بوصالح
إعلام ملتقى الساحل الرياضي - عين بامعبد - رضوم - شبوة