آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-01:30م

أخبار عدن


بمناسبة اليوم العالمي للمرأة العاملة.. الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين تكرم عدد من موظفاتها

الأربعاء - 10 مارس 2021 - 04:06 م بتوقيت عدن

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة العاملة.. الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين تكرم عدد من موظفاتها

عدن الغد(عدن الغد)رياض شرف:

برعاية الأستاذ سالم صالح بن بريك وزير المالية والأستاذ د. خالد الوصابي وزير التعليم العالي والتدريب المهني والأستاذ عوض احمد حمران رئيس مصلحة الضرائب وتحت شعار "المرأة صانعة الأجيال" نظمت الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين حفلا تكريميا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة العاملة.

وفي بداية الحفل القى مدير عام الوحدة التنفيذية نظير عبدالكريم الطهيش كلمة رحب فيها بالحاضرين والموظفات بمناسبة عيد المرأة العاملة. 

وأشار إلى أن تكريمهم في هذا اليوم نظرا لجهودهن المبذولة في تأسيس وتطوير العمل الضريبي سواء في مكاتب الضرائب أو في الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين وأن هذا التكريم جزء بسيط لما قدمته المرأة العاملة وهو لا يفي حقها.

كما القيت عدد من الكلمات من قبل وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي ومديرة إدارة المرأة بالمجلس الانتقالي اشتياق محمد سعد عبدالله والمدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات الدكتور عبدالله داغم تناولت في مجملها دور المرأة الجنوبية في الكفاح المسلح وانضباطها وإسهاماتها في الرقي بالعمل الضريبي منذ تأسيسه حتى اللحظة.

بعد ذلك قام الإخوة نظير عبدالكريم الطهيش ومحمد نصر شاذلي والدكتور عبدالله داغم ومصطفى الشاعري مدير عام مكتب المالية بعدن وعبدالحكيم معاون مدير عام مكتب الضرائب بعدن واشتياق محمد سعد بتكريم عدد من موظفات الوحدة التنفيذية.