آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-03:33م

رياضة


كلية التربية زنجبار تصطدم بنظيرتها لودر في نهائي بطولة جامعة أبين

الثلاثاء - 09 مارس 2021 - 11:34 م بتوقيت عدن

كلية التربية زنجبار تصطدم بنظيرتها لودر في نهائي بطولة جامعة أبين

زنجبار(عدن الغد) عارف احمد

ضرب فريق كلية التربية زنجبار موعدا ناريا مع نظيره فريق كلية التربية لودر في نهائي بطولة جامعة أبين لكرة القدم التي تنظمها جامعة أبين بمناسبة مرور 3 أعوام على تأسيسها وفي إطار التعاون بين الجامعة ومؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية - عدن وبمشاركة خمس كليات وبنظام خروج المهزوم من مرة واحدة

وجاء تأهل فريق كلية التربية زنجبار للنهائي عقب فوزه على فريق كلية الشريعة والقانون بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب البلدية التابع لنادي حسان الرياضي بمدينة زنجبار

وهذا تقرر أن تقام المباراة النهائية بين كليتي التربية زنجبار و لودر يوم بعد غد الخميس لتحديد البطل المتوج على عرش بطولة جامعة أبين في الذكرى الثالثة لتأسيسها .

الجدير ذكره أن البطولة تقام بمناسبة الذكرى الثالثة لتأسيس جامعة أبين، وبالتعاون بين جامعة أبين ومؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية-عدن.

حضر المباراة أ.م فيصل مهدي عبدالله مسجل عام جامعة أبين، و د. علي شريهد نائب عميد كلية التربية زنجبار لشؤون الطلاب ، و أ. محمد إبراهيم شيخ والاخ صالح الشيباني ، والأخ عزيز بابكيرة وجمع من الجمهور.