آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-11:24م

رياضة


حماس يعبر الأمواج ويتأهل للمربع الذهبي في بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئين بشبوة.

الثلاثاء - 09 مارس 2021 - 11:32 م بتوقيت عدن

حماس يعبر الأمواج ويتأهل للمربع الذهبي في بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئين بشبوة.

عين بامعبد - شبوة (عدن الغد) خاص

حقق فريق حماس الجويري انتصاره الثاني ، في إطار منافسات المجموعة الأولى من بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي - لفئة الناشئين - في نسختها الأولى 2021م ، التي ينظمها ملتقى الساحل الرياضي ، تحت إشراف نادي قناء رضوم ، وبرعاية كريمة من الأخ بشار محمد العزي - صاحب محلات بريتي مان لجميع أنواع الملابس وأنواع العطورات والبخور والدهانات.

حيث استطاع فريق حماس ، عصر اليوم الثلاثاء ، التاسع من مارس الجاري ، تجاوز أمواج التعينيق بهدفين مقابل هدف .

وبهذة النتيجة يحصد فريق حماس الجويري النقطة (السادسة) من مباراتان ، حيث سبق وان انتصر على استقلال عرقة في مباراة افتتاح البطولة بنفس النتيجة (هدفين مقابل هدف) ، وبذلك يضمن حماس تأهله مباشرة ويلحق بجاره العروبة للمربع الذهبي من البطولة ولم ينتظر الجولة الاخيرة التي تعتبر مجرد تحصيل حاصل لن تغير شئ من واقع تأهل حماس وتصدره للمجموعة مهما كانت نتيجة مباراته امام السد جلعه في الجولة الثالثة (الاخيرة) من عمر المنافسة .

و حقق فريق حماس انتصار اليوم بهدفي اللاعب عبدالحفيظ والنجم المبدع والمتألق عبدالرحمن سهيل الذي تصدر قائمة هدفي البطولة برصيد 3 أهداف لحد اللحظة ..بينما اتى هدف تقليص الفارق للامواج باقدام اللاعب زكريا سردة من علامة الجزاء .

وسينتظر بطل المجموعة الأولى (حماس الجويري ) في المربع الذهبي (بطل المجموعة الثانية) التي تضم كلاً من : (شباب عرقة ، والكواكب جلعه ، والنجوم جول لحمر ، وانطلاق العين) التي سيتأجل الحسم فيها إلى الجولة الاخيرة .

- إدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : محمد الدليل حكم ساحة .
ومحمد الدعوسي ومعين بامعبد - مساعدين..وعلي ناصر - حكم رابع.

- أفضل لاعب في المباراة شاكر المهيم لاعب حماس الجويري ..وهي مقدمة من الشخصية الرياضية والاجتماعية محسن قمبوع ( ابوعفاش) .

 

*من ناصر بوصالح.
إعلام ملتقى الساحل الرياضي - عين بامعبد - رضوم - شبوة*