آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-07:25م

رياضة


شوحط ومجمع السعيد يلتحقان بركب المتأهلين إلى ربع نهائي دوري الفقيد "قشاش " لمدارس لودر الأساسية

الثلاثاء - 09 مارس 2021 - 10:38 م بتوقيت عدن

شوحط ومجمع السعيد يلتحقان بركب المتأهلين إلى ربع نهائي دوري الفقيد "قشاش " لمدارس لودر الأساسية

لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

 كان لركلات الحظ الترجيحية كلمة الفصل في فك الاشتباك وترجيح الكفة بعد أن ظل التعادل السلبي مخيما على أجواء المباراتين التي اقيمت صباح اليوم الثلاثاء في إطار بطولة الفقيد الأستاذ و الموجه التربوي حسين محمد قشاش لمدارس التعليم الأساسي في مديرية لودر والتي ينظمها مكتب التربية في المديرية ممثلة بقسم الأنشطة المدرسية وتقام برعاية كريمة من مؤسسة أحمد قشاش التجارية..

ففي المباراة الأولى التي احتضن وقائعها ملعب "مساعد" الكائن بمدينة لودر وجمعت فريقي مدرستي شوحط والعبيدي العين والتي جاءت قوية وتنافسية رغم غياب الاهداف . بعد أن أظهر كلا الطرفين منذ البداية رغبه حقيقية على انتزاع الفوز ، غير أن محاولات الفريقين المتعددة لم تفلح في تغيير النتيجة التي ظلت صفرية حتى النهاية.. ليحتكم الفريقان إلى نقطة الجزاء التي ابتسمت للاعبي مدرسة شوحط بنتيجة (6/7).

 وفي المباراة الثانية التي اقيمت على ملعب نادي امصرة وجمعت بين فريقي مدرستي مجمع السعيد امصرة والحميشة والتي سارت على نهج المباراة الاولى بعد ان ظل التعادل السلبي سمة حاضرة على مدار شوطي اللقاء.. ليتم اللجؤ إلى ركلات الترجيح التي رجحت كفة مجمع السعيد امصرة (4/5).

 وبهذه النتيجة واصل فريقا مدرستي شوحط ومجمع السعيد امصرة مشوارهما في البطولة والتاهل إلى محطة دور الثمانية فيما ودع فريقي مدرستي العبيدي العين ومجمع الحميشة المنافسات بروح رياضية عالية.