آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-02:37ص

أخبار عدن


مديرعام المنصورة يتفقد مجمع كابوتا الطبي

الإثنين - 08 مارس 2021 - 06:20 م بتوقيت عدن

مديرعام المنصورة يتفقد مجمع كابوتا الطبي

عدن(عدن الغد)ثروت جيزاني:

قام الأخ احمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم الاثنين بتفقد المجمع الصحي كابوتا ببير فضل ، وكان في استقباله الدكتور صلاح المطري مدير المجمع الصحي والدكتور هارون نائب المدير المجمع الصحي.

حيث استمع مدير عام المنصوره إلى شرح مفصل عن استعدادات المجمع الصحي لاستقبال المرضى ولاسيما المشتبهين بالإصابة بجائحة كورونا المستجد.  

وطاف مدير عام المنصورة بأقسام المجمع الصحي واطلع على أعمال تجهيز محطة الكهرباء بالطاقة الشمسية والتي ستمد المجمع بالكهرباء بجانب الطاقة الكهربائية الحكومية والمولد الكهربائي الخاص بالمجمع لاسيما وأن المجمع الصحي يستقبل حالات الولادة من العديد من المناطق والمديريات في عدن.

كما استمع مدير عام المنصورة إلى شروحات العاملين ومدى الاستعدادات لاستقبال المرضى لاسيما المرضى المشتبه بإصابتهم بكورونا.

وفي نهاية جولته أبدى مدير عام المنصوره اعجابه الشديد وتقديره لمدى النظافة التي يتمتع فيها المجمع الصحي والحضور الجيد للإدارة والطاقم الطبي والتمريضي والاستعدادات الجيدة ونوعية الخدمة الممتازة المقدمة للأهالي.

وطالب مدير عام المنصورة من إدارة المجمع وطواقمها الطبية الاستمرار على هذه الوتيرة كمجمع صحي يعد نموذجا للوحدات الصحية الأخرى. 

ووجه مدير عام المنصورة للنظر في احتياجات المجمع الصحي حتى يحافظ على تقديم خدمة طبية متميزة للأهالي.