آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


الجريري.. يلتقى وجهاء ومنظمات المجتمع المدني والناشطين

الإثنين - 08 مارس 2021 - 10:47 ص بتوقيت عدن

الجريري.. يلتقى وجهاء ومنظمات المجتمع المدني والناشطين

(عدن الغد) إعلام السلطة المحلية:

عقد بديوان الإدارة المحلية بالريدة الشرقية صباح اليوم لقاء موسع برئاسة العميد محمد سعيد الجريري مدير عام مديرية الريدة و قصيعر ، في إطار تفعيل المشاركة المجتمعية مع السلطة المحلية ضم مدير المرافق الخدمية بالمديرية ووجهاء وأعيان وممثلي منظمات المجتمع المدني بالمديرية.

وفي كلمته الترحيبيه أشار المدير العام إلى أهداف هذا اللقاء لخلق المشاركة المجتمعية الفاعلة للنهوض بالمديرية خدمياً وتنموياً مشيداً بما تحقق للمديرية من توجيهات كريمة من اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية أثناء زيارته مؤخراً للمديرية ،وبالذات في جانب الكهرباء والطرقات والثروة السمكية وغيرها من المجالات مفندا على سلطة المديرية وباسناد مجتمعي بمتابعة جهات الاختصاص بالمحافظة لترجمة توجيهات الأخ المحافظ إلى حيز الوجود.

عقب ذلك أفسح المدير العام المجال لمدير المرافق للحديث عن نشاط مرافقهم ، كما ألقيت كلمة عن منظمات المجتمع المدني ألقاءها الاستاذ عيضه علي الجمحي تطرق إلى أهمية  المشاركة الاجتماعية وتفعيل شراكتها مع السلطة المحلية بالمديرية.

من جانبه تحدث الأستاذ عمر الجيلاني منسق المديرية لدى المنظمات الدولية عن أهمية التنسيق المستمر مع المنظمات الدولية خاصة في جانب الإغاثة والجانب الصحي.

وكما تحدث الوجهاء عن أهمية توحيد الجهود واستعدادهم المستمر لدعم أنشطة السلطة بالمديرية مشيدين بهذا التفرد القيادي للأخ المدير العام في خدمة المديرية.

كما تم التطرق إلى الظواهر المقلقة للأمن والتصدي لها رسمياً وشعبياً وخصوصاً ظاهرة إنتشار المخدرات وإطلاق الرصاص في الزواجات هذا وقد انبثق عن اللقاء تشكيل عدة لجان من الأهالي ومسؤولي المرافق بالمديرية ..

تجدر الإشارة بأن مديرية الريدة وقصيعر تشهد حراكاً رسمياً وشعبياً لتحسين أوضاع المديرية خاصة بعد تولي العميد "الجريري" إدارة المديرية.