آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

رياضة


كاميرون العين ينتصر على شباب العين في دوري ملتقى الساحل للناشئين بشبوة

الأحد - 07 مارس 2021 - 07:51 م بتوقيت عدن

كاميرون العين ينتصر على شباب العين في دوري ملتقى الساحل للناشئين بشبوة

عين بامعبد - رضوم ( عدن الغد) خاص

حقق فريق كاميرون العين انتصاره الأول ، والحق الهزيمة الثانية بفريق شباب العين ، في إطار منافسات الجولة الثانية ، المجموعة الثالثة ، من بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي - لفئة الناشئين ، بمدينة عين بامعبد - مديرية رضوم بشبوة ، التي ينظمها ملتقى الساحل ، تحت إشراف نادي قناء رضوم .

حيث تغلب عصر اليوم الاحد ، السابع من شهر مارس 2021م الجاري ، فريق كاميرون العين على شباب العين ، بهدفين دون رد .

وأفتتح فريق الكاميرون التسجيل مبكراً عند الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب مبارك ياسر من تسديدة من خارج منطقة العمليات ، وبعدها ب7 دقائق استطاع اللاعب محمد مبارك مضاعفة النتيجة بنفس الطريقة وبهذة النتيجة أنتهى الشوط الأول كاميرونياً .

الشوط الثاني لم يشهد الكثير من الفرص الخطيرة بقدر ما انحصر اللعب في وسط الملعب ..مما جعل الشوط الثاني لم يحمل أي جديد على مستوى النتيجة ..لينتهي اللقاء بفوز الكاميرون على الشباب بهدفين دون رد.

- البطولة برعاية محلات بريتي مان لجميع أنواع الملابس وأنواع العطورات والبخور والدهانات - لصاحبها بشار محمد العزي .

- أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : وحيد علي قمبوع - حكم ساحة .. وعلي سالم الحلال وعدنان محمد سلوت ساعدوه على الخطوط ..وعلي ناصر العظمي رابعاً.

- جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب شباب العين (صالح احمد الجحش) وهي مقدمة من الشخصية الاجتماعية والرياضية محسن قمبوع (ابوعفاش)..وسلم الجائزة له رئيس ملتقى الساحل الرياضي ، الاستاذ نصيب سبيت المقدم .

 


* من ناصر بوصالح .
إعلام ملتقى الساحل الرياضي -عين بامعبد - شبوة - رضوم.*