آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-06:46م

أخبار المحافظات


تكريم عـــدد 23 من الإداريين و الإدارات المدرسية و المعلمين المبرزين بمديرية غيل بن يمين

الأحد - 07 مارس 2021 - 10:52 ص بتوقيت عدن

تكريم عـــدد 23 من الإداريين و الإدارات المدرسية و المعلمين المبرزين بمديرية غيل بن يمين

(عدن الغد)الأعلام التربوي:

نظمت إدارة التربية و التعليم بمديرية غيل بن يمين صباح اليوم السبت 6/ 3/ 2021م بمجمع السيدة عائشة للبنات بغيل بن يمين برعاية السلطة المحلية بالمديرية الحفل الخطابي و التكريمي للمبرزين من رؤساء الأقسام بإدارة التربية و الإدارات المدرسية و وكلاء المدارس و المعلمين و الخدمات للعام الدارسي الحالي 2020/ 2021م بتمويل شركة المسيلة لانتاج البترول ( بترومسيلة)
وفي الحفل الذي بدأ بأيات من الذكر الحكيم القى الأستاذ / سليم كرامة المعاري مدير إدارة التربية و التعليم بالمديرية كلمة تحدث فيها عن المسيرة التعليمية بالمديرية كما ارجع الفضل بعد الله إلى قيادة مكتب وزارة التربية و التعليم بالمحافظة ممثلة بالأستاذ جمال سالم عبدون ودعم السلطة المحلية وتعاون الإدارات المدرسية .
وقال اننا اليوم في هذا الحفل الخطابي والتكريمي للمبرزين من رؤساء أقسام ومدراء مدارس ووكلاء مدارس ومعلمين وخدمات يحق لنا ان نفتخر بما تحقق على ارض الواقع الذي يستمر فيه نهر العطاء الصافي والمتدفق في كل شرايين العمل التربوي والتعليمي يسقي اغلب مدارس المديرية في العديد من المكاسب والانجازات التي جاءت ثمره طيبه من هامه عالية ،وقيادية حكيمه ومن انسان حريص تتطورا، ورقيا، وتنوعا، في قطاع التربية والتعليم ذلك هو الراعي الاول للتربية والتعليم القائد الوفي والإنسان سياده اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية.
وايضا يحق لنا أن نفتخر بربان سفينة التربية والتعليم وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون، لك منا أستاذنا كل الثناء والتقدير ، بعدد قطرات المطر ، وألوان الزهر ، وشذى العطر ، على جهودك الثمينة والقيمة ، وعلى كل ما تقومون به في إدارة التربية والتعليم ، وماتبذلون من دعم سخي من أجل الرقي بمسيرة مدراسنا الغالية.
كما القى الاستاذ صالح محمد مولى الدويلة كلمة السلطة المحلية بالمديرية قال فيها ان يوم المعلم هو يوم تكريمي للمعلم لما يبذله من خدمه للنهوض بالمجتمعات،واننا كسلطة محليه وادارة رأينا من واجبنا ان نقيم حفل نكرم فيه المعلمين المبرزين بالمديرية..
كما أكد ان كل معلم يستحق التكريم والتقدير في ظل ان الدولة ظلمت المعلم كثيرا في حقوقه.. وان هذا التكريم لم يأتي الا من اجل تكريم المعلم وما يعتبر هذا الا جزء بسيط من حقه... وانه من الواجب على كل المجتمع ان يقف اجلال واكراما للمعلم وابدى المدير العام شكره الجزيل لراعي التعليم الاول بالمحافظة اللواء الركن فرج البحسني لدوره الكبير في خدمة التعليم في محافظة حضرموت وكذلك الاستاذ جمال سالم عبدون الذي لم يدخر جهدا في خدمة التعليم بمحافظة حضرموت وشكر ايضا الوكيل اول الشيخ عمرو بن حبريش لمساندة لتقديمه بعض الدعم لصالح التعليم بالمديرية.
وقدم خاص شكره وتقديره لشركة بترومسيلة لتقديمها بعض الدعم لصالح المديرية حاثا اياهم ببذل مزيد من الدعم.. وقدم شكره لأدارة التربية بالمديرية لعملهم الحثيث في الرقي بالتعليم بالمديرية.
كما القاء الاستاذ سعيد محمد مديحج كلمة المكرمين وتخلل الحفل عدد من الفقرات الأنشادية و الرقصات التراثية و التمثيل لبراعم و زهرات مدارس الغيل نالت اعجاب الحضور.
وفي ختام الحفل تم تكريم المعلمين والإداريين المبرزين و تقديم درع شكر وعرفان لشركة بترومسيلة.
حضر الحفل الاستاذ أحمد عوض بن قفله نائب مدير عام المديرية.
وحسن العليي نائب مدير الامن.
والنقيب وكيل النيابة القاضي ابوبكر باجوه.
والنقيب محمد عبدالله العمودي مدير مركز آمن العليب.
والعقيد مقطوف العبيدي اركان معسكر حضرموت.
وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمقادمة و مدراء المدارس بالمديرية وعدد غفير من المواطنين.