آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-05:48م

رياضة


لأبو مشعل..مليون قبلة شكر وتقدير..!

السبت - 06 مارس 2021 - 08:57 م بتوقيت عدن

لأبو مشعل..مليون قبلة شكر وتقدير..!

العين(عدن الغد) خاص

 

 

كتب/طلال العولقي 

لم يكن أحد يتوقع فقط مجرد التوقع أن يتواجد شخص بحجم ابو مشعل الكازمي عميد أمن محافظة ابين في ملعب مدينة العين برسم افتتاح الدور الحاسم من بطولة تحديث ليج للفرق الشعبية..
جميعنا يعرف اخلاق و فكر الذيب ابو مشعل ولكن للامانة ماكنا نتوقع أن يتواجد في بطولة للفرق الشعبية ولكن من متى وأبو مشعل يعمل حدود لمؤازرة و اسعاد الشباب في أبين ومايقدمه للأندية دليلا على نظرته الفاحصة لما يحب أن يدعم حتى تعود لابين نظارتها وشبابها المفقود..
بكل تواضع حضر ابو مشعل و قاسم شباب وجماهير المنطقة الوسطى فرحتهم بانطلاق صافرة البداية لدور حسم بطل تحديث ليج الذي يشارك في دوره الحاسم 16 فريقا هم من واصل مشوار المنافسة من بين 56فريقا مثلوا ثلاث مديريات المنطقة الوسطى (لودر_موديه_الوضيع) وأعلن عن دعمه لفقداء وشهداء المنطقة الوسطى من اللاعبين بمليون ريال سيتم توزيعه في نهائي البطولة كدعم لأسرهم و موقف مشرف لمن كان يصنع الفرحة والفرجة كرويا في المنطقة الوسطى التي تعد عاصمة لكرة القدم الأبنية التي تعد الأشهر والافضل والأجمل في كل محافظات الوطن بتاريخها التليد وحاضرها العريق ومستقبلها المشرق باذن الله..
شكرا كل الشكر ابو مشعل نيابة عن كل محبي وعشاق كرة القدم في المنطقة الوسطى لهكذا لفتة كريمة ستكون مثل تلك اليد التي تمتد لتعين أسر اللاعبين الفقداء والشهداء في هكذا أوضاع معيشية صعبة..
وهاهي مشاعل ابو مشعل لاتنطفئ وللشباب ترسل رسالة أن أبين ستعود إلى سابق عهدها عاصمة الرياضة والفن والإعلام في قادم الأيام..