آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-04:13م

رياضة


وزير الشباب يطلع على هموم الرياضة في أبين

الأربعاء - 03 مارس 2021 - 05:13 م بتوقيت عدن

وزير الشباب يطلع على هموم الرياضة في أبين

عدن(عدن الغد)خاص:

أطلع معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، الأربعاء، على مجمل الهموم والمشاكل التي تعاني منها رياضة محافظة أبين، وبحث سبل الارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي في أنديتها.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم، بمدير عام مكتب الشباب والرياضة في أبين أحمد صالح الراعي، وبحضور رئيس نادي حسان م. مختار الشدادي، والذي استمع فيه لمجمل الهموم والمشاكل التي تعاني منها رياضة المحافظة والمتمثلة في شحة الموارد والإمكانيات، بالإضافة إلى التدمير الذي طال معظم البنى التحتية جراء الحرب التي شنتها مليشيا الإرهاب والتطرف (الحوثية)، على المحافظة صيف عام 2015.

وشدد البكري، على ضرورة الارتقاء بالعمل الرياضي والشبابي في المحافظة، وبما يوازي حجم التطلعات والآمال المراد تحقيقها هذا العام، والمسمى بـ (عام الشباب)، شاكرًا الجهود التي بذلها المكتب خلال الفترة السابقة.

وأشار، إن أبين تقف على كنز كبير من المواهب والطاقات الإبداعية الشبابية، التي ينبغي ان تستغل بشكل جيد لخدمة رياضة المحافظة والوطن عمومًا، مؤكدًا إن وزارة الشباب ستولي أبين وباقي محافظات الجمهورية بالرعاية والاهتمام، في أطار توجهات قيادة الدولة برئاسة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة د. معين عبدالملك، واهتمامهم بالشباب والرياضيين.

وأوضح، إن الوزارة ستنفذ عدد من المشاريع في المحافظة خلال العام الحالي والمتمثلة في استكمال تأهيل وإعادة ملعب الشهداء والصالة الرياضية بالعاصمة زنجبار، والنظر في رفع مخصصات الأندية وفق ما هو متاح وممكن.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس نادي حسان م. مختار الشدادي درع النادي لمعالي الوزير البكري، نظير جهوده وتعاونه الدائم والمستمر مع نشاطات النادي وبرامجه المختلفة.


إعلام الوزارة