آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-05:29م

أخبار المحافظات


مدير عام تربية أبين يناقش مع امين عام محلي المحفد الأوضاع التعليمية وحوافز المتعاقدين

الأربعاء - 03 مارس 2021 - 02:04 ص بتوقيت عدن

مدير عام تربية أبين يناقش مع امين عام محلي المحفد الأوضاع التعليمية وحوافز المتعاقدين

أبين(عدن الغد)خاص:

التقى صباح اليوم الثلاثاء الدكتور/ وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين بالاستاذ/ محمد سالم الفولين الامين العام للمجلس المحلي بمديرية المحفد


وفي اللقاء اطلع الدكتور المحوري على سير العملية التعليمية في مديرية المحفد .

وناقش اللقاء عدد من القضايا ذات الصلة بالعملية التربوية والتعليمية في مديرية المحفد .
وتطرق اللقاء الى مناقشة النقص في المعلمين التي تعاني منه مدارس مديرية المحفد وكذا وضع آلية لصرف حوافز ومستحقات المعلمين المتعاقدين محلياً تكون ملزمه للجهات من السلطة المحلية والمالية بصرف الحوافز المستحقة في وقتها المحدد وتسليمها للمعلمين المتعاقدين .

كما ناقش اللقاء عدد من المتطلبات والاحتياجات الملحة و مشاريع تربوية وصفوف بديله .

من جانبه مدير عام التربية بالمحافظة الدكتور المحوري اشاد واثنى على الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمديرية المحفد وكذا تعاون السلطة المحلية بالمديرية ردعمها من اجل الارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية بمديرية المحفد وتطويرها .

ومن جانبه الاستاذ/ الفولين امين محلي مديرية المحفد قدم شكره وتقديره الكبيرين لمدير عام مكتب التربية بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري على كل الجهود التي يبذلها في قيادة مكتب التربية بالمحافظة واهتمامه ودعمه الخاص لأنتشال وتطوير العملية التربوية والتعليمية في م/ المحفد .

حضر اللقاء أ/ طلال ناشر مدير ادارة التوجيه التربوي وأ/ هيثم مهدي مدير ادارة المناهج وأ/ عبده غانم مدير الاختبارات وأ/ محمد علي مبارك مدير مكتب المدير العام وأ/ علي السليماني مدير الإعلام التربوي وعدد من كوادر مكتب التربية بالمحافظة.


*من علي السليماني