آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-12:01ص

أخبار المحافظات


اركان حرب الحزام الامني قطاع القارة ومدير مكتب الاعلام بالمديرية يزوران وادي حلف شعب العرمي بيافع رصد

الأربعاء - 03 مارس 2021 - 01:22 ص بتوقيت عدن

اركان حرب الحزام الامني قطاع القارة ومدير مكتب الاعلام بالمديرية يزوران وادي حلف شعب العرمي بيافع رصد

يافع رصد (عدن الغد) تقرير/ عوض محمد السعدي

زار الاخوة/ اركان حرب الحزام الامني قطاع يافع القارة العقيد/ فضل علي قماطة ومدير مكتب الاعلام مديرية رصد الاستاذ/ فضل عبد الحربي والقائد ياسر شنظور منطقة قطي شعب العرمي مديرية رصد يافع م/ ابين. 

وذلك لتفقد سير العمل في ترحيل الثكوت من وادي قطي شعب العرمي التي خلفها عمل شق طريق لسيان اثناء عمل المقاول السابق بالعام 2009 م.

وعند وصولهم كان باستقبالهم الاخوة/عضو المجلس الانتقالي م/ ابين المناضل/عثمان علي العبدلي والمشرف عن العمل/ فهمي محمد ناصر، والناشط القدير/انيس حسين عبدربة، ومعين ثابت صالح حيث اطلعوا على سير العمل في ترحيل الثكوت الذي ينفذ على نفقة اهل الخير من ابناء شعب العرمي في حملة جبر الخواطر.

وشاهدوا عن قرب الضرر الكبير الذي تعرضت له مزارع البن والذي تسبب
حينها في الطمر النهائي (الدفن) لاغلب مزارع البن في وادي حلف وقطي ووصل الضرر للوسطي والعطف بالاضافة الى دفن بعض الابار وبرك المياة السطحية.

وفي ختام الزيارة عبر الاخ اركان الحزام الامني قطاع القارة عن بالغ سروره لما شاهدة من اعمال جباره في ترحيل الثكوت لرفع الضرر عن الأهالي مطالبا الجهات المسؤلة ذات العلاقة الوقوف معهم في متابعة المشاريع لعودة الوادي الى سابق عهدة.

شاكرا ابناء شعب العرمي على مواقفهم المشرفة في دعم كثير من المشاريع الخدمية ومنها مواقفهم في حملة جبر الخواطرلرفع الضرر عن وادي حلف.

ووجه مناشدة لاهل الخير من ابناء يافع للمشاركة الفاعلة في دعم هذة الحملة.

بعد ذلك توجة اركان الحزام الامني قطاع القارة ومرافقية لزيارة مركز الحزام الامني الرباط.

وهناك التقى بقيادة وافراد المركز حثهم على الانظباط واليقضة المستمرة.
شاكرا كل الجهود التي تبذل من قبلهم لتثبيت الامن ومعالجة قضايا المواطنين ودورهم الكبير في معالجة كثير من العوائق التي تعترض مشاريع الطرقات قيد التنفيذ وكل المشاريع الخدمية الاخرى في نطاق تجمع الرباط.

مثمنا دورهم الفاعل وعلاقتهم الطيبة باهل الخير الذي دعموا ترميم المركز واضهارة بالصورة المشرفة.
متمنيالهم بالختام التوفيق والسداد..