آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:25ص

رياضة


ادارة التلال تكرم ابطال الجمهورية في فئتي الشباب والناشئين لرفع الاثقال

الإثنين - 01 مارس 2021 - 11:23 م بتوقيت عدن

ادارة التلال تكرم ابطال الجمهورية في فئتي الشباب والناشئين لرفع الاثقال

((عدن الغد)): خاص

 

كرمت ادارة التلال ابطال الجمهورية لأندية رفع الاثقال في فئتي الشباب والناشئين ، وذلك في الحفل التكريمي الذي اقيم مساء الأثنين في مقر النادي بكريتر ، برعاية كريمة من الشيخ عبدالرحمن القطيبي " رئيس مجلس الشرف الاعلى بالنادي " وبحضور الدكتور عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ، وخالد سيدو مأمور مديرية صيرة السابق ، ونائب مدير مصلحة الهجرة والجوازات صالح عاطف ، والاستاذ عوض مبجر .

وفي مستهل الحفل أشاد العقيد عارف يريمي بالإنجاز الذي حققه ابطال النادي في اللعبة والظهور بصورة مشرفة في البطولة من خلال الظفر بكأسي الشباب والناشئين ،، مضيفا إلى أن وبرغم الظروف الصعبة التي يعاني منها النادي إلا أن ابطالنا استطاعوا في كسب رهان التحدي وتجاوز الصعاب وفرض أنفسهم ابطالا للعبة عن جدارة واستحقاق .

واضاف رئيس التلال أن ادارة النادي وبدعم من رئيس مجلس الشرف الاعلى الشيخ عبدالرحمن القطيبي ، حرصت على أن تكون في الموعد ومبادلة ابطالها الوفاء مقابل ماقدموه في البطولة ورفعهم راية النادي عاليا .. مشيرا إلى أن ادارة النادي ستبقى دائما على مقربة من ألعاب النادي المختلفة وعلى استعداد لتذليل وتسهيل كافة العقبات والصعوبات التي تواجهها بحسب ماهو متاح امامها .

وبارك الدكتور عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة وأحد ابرز قيادات النادي ، للإبطال تحقيقهم بطولة الناشئين والشباب واظهار الوجه الحقيقي للنادي وخاصة في لعبة رفع الاثقال التي انجبت الكثير من الأبطال على مستوى اللعبة .. مشيدا بدور وجهود الادارة الحالية والعمل من أجل اعادة ألعاب النادي إلى الواجهة ومواصلة مشوار الالق والتمييز في مختلف الألعاب .

وبعدها تم تكريم الجهاز الفني ولاعبي الفريق ابطال فئتي الشباب والناشئين ، الحائزين على الميداليات الملونة بأوزان مختلفة .

وعقب الحفل التكريمي اقامت ادارة النادي بدعم من رئيس مجلس الشرف الاعلى بالنادي وجبة عشاء على شرف الابطال .

حضر من جانب ادارة النادي عدنان سبوع نائب رئيس النادي خالد هيثم الامين العام ، عادل سعيد الامين العام المساعد ، عبدالكريم اسماعيل المسؤول المالي ، خالد عوض مسؤول العلاقات العامة ، علي شبير مساعد مسؤول النشاط ، حسن برو مدير عام النادي .