آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-03:19م

أخبار المحافظات


الحوثري يلتقي بمشرف دائرة المشاريع بشركة صافر بمحافظة مأرب

الإثنين - 01 مارس 2021 - 05:26 م بتوقيت عدن

الحوثري يلتقي بمشرف دائرة المشاريع بشركة صافر بمحافظة مأرب

المكلا (عدن الغد) خاص:

التقى المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور / عبدالباقي علي الحوثري بمكتبه مشرف دائرة المشاريع بشركة صافر بمحافظة مأرب المهندس محمد الكهالي لمناقشة أوجه التعاون المشترك .


دار في اللقاء تفعيل الشراكة بين الجانبين ، حيث عرض المهندس الكهالي وبالتنسيق مع مكتب التعليم الفني بالساحل على توفير كمية وفيرة من الآثاث المدرسية التي من شأنها أن تساهم بقدر كبير في الرفع من مستوى التعليم الأساسي بمحافظة مأرب .

 

وبدوره رحب الحوثري بهذه الزيارة التي تعزز من الجانب الأخوي والتعاون البنّاء بين مختلف أبناء ربوع اليمن بأكمله وذلك من أجل خلق بيئة تعليمية مهنية لطلاب العلم والنهوض بهذا الصرح التعليمي إلى مستوى أرقى .


معبراً بذلك إستعداد مكتب الوزارة للتعاون المشترك وتنفيذ ماتم طرحه على مدارس محافظة مأرب ، شاكراً قيادة الشركة على اهتمامها بهذا المجال ، كون طلابنا بحاجة ماسة لمن يهتم لتوفير كافة التسهيلات وضمان سير العملية التعليمية بشكل أفضل .


على الصعيد ذاته أكد مصدر من التعليم الفني بالوحدة الإنتاجية لنجاري المكلا أن لجنة إدارة المشاريع بشركة صافر برئاسة الكهالي قد تعرفت على تجهيزات الوحدة الإنتاجية ، وطلب نماذج وعروض أسعار لبعض الأثاث المدرسية وفي حالة إرسال العروض للوحدة ومؤسسة بن مالك قد تنفذ أعمال لصناعة الأثاث تقدر بمئات الملايين .


حضر اللقاء بإدارة الإعلام الأستاذ حسين عبد الرحمن ومديرة مشغل الغد للتفصيل والخياطة بالمكلا الأستاذة فائزة باني واستشاري النساء والولادة الدكتوره ابتهال بامخرمه .