آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-09:40ص

أخبار وتقارير


مكاوي: الحرب الإرهابية أدواتها الإيرانية

الإثنين - 01 مارس 2021 - 12:12 ص بتوقيت عدن

مكاوي: الحرب الإرهابية أدواتها الإيرانية

عدن (عدن الغد) امين بن المغني:

قال القيادي الجنوبي البارز رئيس مجلس الحراك  السلمي الجنوبي ومستشار رئيس الجمهورية الأستاذ ياسين مكاوي: في تصريح هام أدلى به أن  العالم يعرف ان الحرب الإرهابية الاستنزافية والتدميرية التي يقودها نظام ملالي ايران في الوطن العربي من خلال أدواته الإرهابية ميليشيا الحوثي والحشد وداعش والقاعدة ‏وحزب الشيطان يستهدف اليمن والمملكة والعرب عموماً لضرب المصالح الحيوية في الإقليم بدرجة رئيسية.

وأوضح مستشار رئيس الجمهورية أن  ذلك يجعلنا نتمسك بمواصلة دعم المواجهة مع مشروع ‫النظام الإيراني  التدميري دبلوماسيا وسياسياً وعسكرياً لتحقيق سلام مستدام وعادل ‏ومارب بوابة العرب لتحقيقه.

وأكد الأستاذ ياسين مكاوي،: أيها ‫اليمنيون في الداخل والخارج انتم مدعوون اليوم اكثر من اي وقت مضى لدعم جبهات الدفاع عن الوطن والعروبة والجمهورية بكل السبل والوسائل، المقاتلون بحاجة لدعمكم الجماهيري والعسكري والسياسي والدبلوماسي المعزز لجهودهم والرافد لصفوفهم.

بوابة النصر مأرب تدعوكم للقضاء على المشروع الصفوي الإيراني الإمامي القادم بولاية الفقيه الى بلادكم التي كانت دوماً دار حكمة وايمان فلا مكان للعبودية فيها الا لله الواحد الفرد الصمد استنهضوا هممكم وأعزموا واحزموا.

مضيفا أن امريكا سوف ترتكب خطأً جسيم بالمساعدة والتعاطي مع انقلاب وإرهاب الحوثي على ‫اليمنيين وعدوانه على دول الجوار ضمن مساومات الملف النووي الإيراني فمشهد ‫حزب الشيطان في لبنان واثره التدميري الداخلي والخارجي ماثل أمام العالم .