آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-08:39ص

أخبار المحافظات


عقب تسلل حوثي بائس.. العقيد أبوالليث يزور عدد من المواقع في جبهة الساحل الغربي

الأحد - 28 فبراير 2021 - 05:58 م بتوقيت عدن

عقب تسلل حوثي بائس.. العقيد أبوالليث يزور عدد من المواقع في جبهة الساحل الغربي

المخا(عدن الغد)أشرف نبيل:

قام العقيد ياسر محمود أبوالليث قائد محور اللواء الثالث عمالقة للمقاومة الوطنية وعضو القيادة المشتركة بجبهة الساحل الغربي صباح اليوم بزيارة تفقدية لأبطال القوات المشتركة في عدد من مواقع خطوط التماس بقطاع الدريهمي والتحيتا. 

وتأتي هذه الزيارة الميدانية التفقدية في إطار حرص قيادة المحور لأبطال اللواء الثالث عمالقة في مواجهتهم بقطاع الجاح والطور بـ 28 كيلو والدريهمي جنوب الحديدة والذي تشهد مؤخرا تصعيدا بائسا من قبل المليشيات الحوثية.

وشملت الزيارة العقيد أبوالليث  في مواقع عمليات كتائب المحور وعمليات ابوهمام الردفاني وعمليات الموزعي وممدوح وعلوي ابو محمد وخطوط التماس بكتيبة القائد ابو عدنان بمحيط مركز الساحل الغربي بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة التقى العقيد ابوالليث بقيادة الكتائب والسرايا ناقلا إليهم التحايا الكبيرة من القائد العام أبو زرعة المحرمي والذي يعزز من معنويات الابطال مثمناً دورهم البطولي في تسطر أروع الملاحم للدفاع الوطني واليقظة العالية والكفاءة وفاعلية التنسيق والانسجام التام بين كافة تشكيلات القوات واللواء الثالث عمالقة المشتركة وكافة قطاعات الساحل الغربي.

وأكد العقيد أبوالليث أن تماسك ألوية العمالقة بجبهة الساحل الغربي بكافة تشكيلاتها، يجسد الترابط والسور والدرع الحصين التي يتقهقر امامها  الحوثي الكهنوتي ومشروع  التمدد الفارسي بالمنطقة.

وشدد العقيد أبو الليث بالعمل بروح الجسد الواحد في اللواء الثالث عمالقة بعيدا عن التعصبات والنعرة المنطقية  التي لا تعود بالفائده بل على العكس تزيد من التربص  والخسارة لقواتنا على ارض المعارك وخاصة في هذه المرحلة الحساسة التي تمر فيها البلد  والعدو  امامنا واحد وهو الحوثي ومشروع التمدد الفارسي بمنطقة. 

واختتم العقيد أبوالليث بأن الميليشيات الحوثية تتكبد خسائر فادحة بشكل يومي من قبل القوات في ألوية العمالقة وقد اعترفت به مؤخراً رغم محاولاتها الفاشلة والبائسة بهدف كسر الحصار ولكن دون جدوى.