آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-11:11ص

أخبار المحافظات


تشييع جثماني شهداء الواجب الذين استشهدا بغيل باوزير بحضرموت

السبت - 08 يونيو 2013 - 02:05 م بتوقيت عدن

تشييع جثماني شهداء الواجب الذين استشهدا بغيل باوزير بحضرموت
طالب المشيعون القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الضرب بيد من حديد ضد كل عابث بأمن الوطن واستقراره وملاحقة تلك العناصر المارقة أينما حلت وتقديمها للعدالة لتنال جزائها الرادع

صنعاء((عدن الغد)) سبأ

شيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب تقدمه رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول ومستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن علي محمد صلاح وقائد احتياط وزارة الدفاع اللواء الركن علي بن علي الجائفي جثماني شهداء الواجب المقدم غالب صالح المنصوب والجندي عدنان صغير الشامي من منتسبي اللواء 27 ميكا الذين استشهدا وهم يؤدون واجبهم الوطني المتمثل في حماية الأمن والاستقرار في غيل باوزير بمحافظة حضرموت على أيدي عناصر الشر والإرهاب.

 

وخلال مراسم التشييع التي أقيمت في ساحة مجمع الدفاع العرضي تكريماً وإجلالاً للشهداء الميامين قدم المشيعون واجب العزاء لأسر وأهالي الشهداء.. معبرين عن اعتزاز الوطن بأبطاله الميامين الذين يقدمون أرواحهم ودمائهم الزكية فداءً لتربته الطاهرة والحفاظ على أمنه واستقراره.

 

وعبر المشيعون عن استنكارهم الشديد للمحاولات البائسة التي يقوم بها المهووسون وأصحاب العقائد المنحرفة من تنظيم القاعدة وغيرهم في استهداف واضح للوطن والشعب ومقدراته والذين يطالون بأعمالهم الطائشة والعمياء مكتسباته وأبطال القوات المسلحة إرضاءً لنزواتهم الشيطانية التي هي أبعد ما تكون عن سماحة وقيم ديننا الإسلامي الحنيف.

 

وطالب المشيعون القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الضرب بيد من حديد ضد كل عابث بأمن الوطن واستقراره وملاحقة تلك العناصر المارقة أينما حلت وتقديمها للعدالة لتنال جزائها الرادع.

 

جرت مراسم التشييع للشهداء الأبرار بعد الصلاة عليهم في جامع مجمع الدفاع بالعرضي بعد أن توشحت جثامينهم الطاهرة بالعلم الجمهوري.. حيث سار الموكب الجنائزي تتقدمه سرايا رمزية من منتسبي القوات المسلحة في موقف عبر عن الإجلال والعرفان لتضحيات الشهداء من منتسبي القوات المسلحة والأمن فيما كانت الموسيقى العسكرية تعزف الألحان الجنائزية الحزينة ليتحرك بعدها الموكب لتوارى الجثامين إلى مثواها الأخير.