آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-09:25م

أخبار وتقارير


كاتب يمني: استشهاد القائد"شعلان "شعلة في سبل الكرامة وحافزا لكل محبيه على مواصلة السير على خطاه حتى النصر

الأحد - 28 فبراير 2021 - 02:57 م بتوقيت عدن

كاتب يمني: استشهاد القائد"شعلان "شعلة في سبل الكرامة وحافزا لكل محبيه على مواصلة السير على خطاه حتى النصر

((عدن الغد)): خاص

 

 

أكد الكاتب "عامر السعيدي" بأن استشهاد القائد "عبد الغني شعلان" "شعلة في سبل الكرامة وحافزا بكل محبيه على مواصلة السير على خطاه حتى النصر

وقال السعيدي في منشور عبر حائط صفحته الرسمية فيسبوك:

 

الشهيد عبدالغني شعلان، ناجز الحوثيين واقفا، في معركة تداخلت فيها أنفاس المقاتلين مع شرر فوهات البندقية، قاتلهم وجها لوجه حتى توقف قلبه برصاصة مباشرة..
ثم خاض مرافقوه معركته حتى حصدهم الرصاص بين شهيد وجريح، وكذلك فعل ركن عمليات قوات الأمن الخاص حتى لحق برفاقه شهيدا.

استمترت المعركة بعد استشهاد القائد يوما كاملا، من فجر الجمعة حتى الخامسة مساء.

ولقد ظل جثمانه الطاهر واقفا حيث قضى، وكانت المعركة طوال تلك الساعات معركة انتزاع الجسد، زج الحوثيون بمئات المقاتلين من أجل تحقيق نصر بخطف جثة الشهيد، وبدأوا بضخ الشائعات ونشر الأخبار على أن الجثة قد أصبحت معهم في صنعاء.

في الخامسة من مساء الجمعة، تمكن أبطال الأمن الخاص من سحق آخر جحافل العبيد وتطيهر أطراف البلق، وقبل أن يلتقطوا أنفاسهم، قاموا بلف جثمان قائدهم البطل بألوان العلم اليمني، وبالتالي نقله إلى المستشفى.

طوال اليوم كانت الأخبار متضاربة حول مصير بطلنا وأخذت الشائعات الحوثية مداها وكان لا بد من نفي خبر استشهاده حتى تنتهي المعركة وتعلن السلطة في مارب عن ذلك.

لم يكن التكتم مجديا، ولا يمكن لرحيل قائد بهذا الحجم أن يظل غامضا..
نشرت اليوم القنوات والمواقع الإخبارية، والمسؤولون الحكوميون والناشطون والصحفيون والكثير من جنود وضباط الجيش، قبل أن تعلن السلطات في مارب شيئا.

وبكل الأحوال، كان استشهاد شعلان شعلة في سبل الكرامة وحافزا بكل محبيه على مواصلة السير على خطاه حتى النصر، وإننا لمنصورون، هذا قدر مارب وعهدنا للشهيد عبدالغني شعلان.