آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:26ص

أخبار عدن


في ختام تأهيل وترميم مدرسة الجلاء بمديرية خور مكسر... تكريم مبادرة ” كن إنسان ”.

السبت - 27 فبراير 2021 - 12:18 ص بتوقيت عدن

في ختام تأهيل وترميم مدرسة الجلاء بمديرية خور مكسر... تكريم مبادرة ” كن إنسان ”.

عدن(عدن الغد)خاص:

بحضور مدير مكتب التربية و التعليم خورمكسر الاستاذ صالح منصور ، والاستاذ صلاح بن بريك مدير مالي في مكتب الصحة صيره ، ومدير مدرسة الجلاء للتعليم الأساسي أ/ أكرم الحريري ، وعددا من طاقم إدارة المدرسة وطاقم المشروع .

وفي ختام تأهيل وترميم مدرسة الجلاء للتعليم الأساسي بمديريةخور مكسر بالعاصمة / عدن أقيم تكريم مبادرة ” كن إنسان” وفريق طاقمها ضمن مشروع ” تكافلنا حياة “وبتمويل من مؤسسة إلف باء مدنية وتعايش و منظمة سيفرورلد.

في الختام تحدثت مديرة المشروع الدكتورة / امنية منير خان موضحة بان المشروع هدف الى عمل تأهيل وترميم مدرسة الجلاء بمديرية خور مكسر م /عدن ، لمشروع آليات تحسين بناء السلام في اليمن٢٠٢١م وذلك من خلال عمل رفع سور للمدرسة من جميع الجهات منعا تسرب الطلاب من المدارس المجاورة للمدرسة.

واضافت " الى انة تم تأهيل وترميم غرفة مناسبة للمصادر والاستفادة منها في الكمبيوتر ، بالإضافة الى تأهيل وترميم درج المدرسة حتى لأتسبب إي إضرار للطلاب مع مرور الوقت .

واختتمت قائلة " : بان المدرسة تضم طلاب أساسي وأطفال وعملت على تجهيز تأهيل الملعب للأطفال كمساحه أمنه لهم من اجل تقديم الدعم المعنوي والنفسي والتحفيز وإخراج الطاقة السلبية .

كما اوضحت أ/ بثينة العمري رئيسة مبادرة " كن إنسان بان مبادرة كن إنسان مبادرة طوعية تأسست في 2016م وقامت بعدد من المشاريع وكان هدفها في كيفية تحسين آليات السلام من خلال العمل على احتياجات خدمة تخص المجتمع.