آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-11:29ص

رياضة


حماس الجويري ينتصر على استقلال عرقة في افتتاحية دوري ملتقى الساحل للناشئين بشبوة

الخميس - 25 فبراير 2021 - 07:13 م بتوقيت عدن

حماس الجويري ينتصر على استقلال عرقة في افتتاحية دوري ملتقى الساحل للناشئين بشبوة

شبوة(عدن الغد)خاص:

في أفتتاحية بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئين في نسختها الأولى 2021م بمنطقة عين بامعبد الساحلية بمديرية رضوم بمحافظة شبوة ، التي تقام برعاية كريمة من (محلات بريتي مان لجميع أنواع الملابس وأنوع العطورات والبخور والدهانات) لصاحبها بشار محمد العزي ، وينظمها ملتقى الساحل الرياضي تحت إشراف نادي قناء رضوم الرياضي ، استطاع فريق حماس الجويري ان ينتصر على فريق استقلال عرقة بهدفين مقابل هدف .

المباراة شهدت إثارة كبيرة ، وقدم الفريقان مستوى رائع ، نال اعجاب واستحسان الجماهير الغفيرة الحاضرة .

وشهد الشوط الأول من المباراة هدف حمساوي عن طريق اللاعب البديل عبدالرحمن سهيل الذي زج به المدرب انيس قابس عقب مرور عشر دقائق من انطلاق المباراة ليخطف اللاعب هدف التقدم بعد دقيقتين من نزوله ، لينتهي الشوط الأول بذلك الهدف في مرمى الحارس الاستقلالي المتألق معاذ سالم المشورب.

في الشوط الثاني رتبت كتيبة المدرب ابوبكر باحفيظ صفوفها وشنت بعض الهجمات عن طريق المزعج الصغير مهدي لصقع ، وبعد حالة إرتباك وسط دفاع حماس الجويري استطاع اللاعب سعيد المضبع استغلالها ليسكن الكرة على يمين الحارس الحمساوي معلناً هدف التعادل الاستقلالي ، وبينما المباراة تلفض انفاسها الاخيرة وسط اهدار عدد من الفرص من الطرفين أتت كلمة الحسم باقدام المبدع عبدالرحمن سهيل بعد ان سدد كرة رائعة استقرت في مرمى الاستقلال معلناً تسجيل الهدف الثاني الشخصي له ولفريقه.
وبهذة النتيجة هدفين لهدف اعلن حكم اللقاء فهمي الجحش نهاية المباراة بفوز حمساوي وحصد اول ثلاثة نقاط في البطولة .

- ادار المباراة طاقم تحكيمي من رابطة التحكيم بملتقى الساحل الرياضي مكون من : فهمي الجحش ساحة و ماجد سبيت وحسن محبوب على الخطوط ومحمد رماد رابعاً .

- جائزة افضل لاعب حصل عليها حارس استقلال عرقة معاذ سالم المشورب ، وهي مقدمة من الشخصية الرياضية والاجتماعية محسن قمبوع (ابوعفاش) .


*من ناصر بوصالح