آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-05:11ص

أخبار عدن


وكيل اول محافظة عدن الشاذلي يدشن العمل بمنظومة كهرباء ابار بئر فضل المقدمة من اليونسيف

الخميس - 25 فبراير 2021 - 05:40 م بتوقيت عدن

وكيل اول محافظة عدن الشاذلي يدشن العمل بمنظومة كهرباء ابار بئر فضل المقدمة من اليونسيف

خاص



عدن.. محمد غالب
.........
افتتح وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي يرافقه مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي محمد باخبيره ومستشار وزير المياه المهندس نجيب الشعبي وممثل منظمة اليونسيف بعدن السيد فليب دواميل، مشروع تركيب وتشغيل مفاتيح الضغط العالي 11 كيلو فولت إمبير مع ملحقاته واعادة تأهيل المولدات الكهربائيه في حقل بئر احمد الذي يغذي محافظة عدن بنسبة خمسين في المئه من مياه الشرب النظيفه بتكلفه بلغت 492 الف دولار بتمويل من منظمة اليونسيف. والمكونه من ثلاثة قواطع خارجه من المحطة ومفاتيح كهرباء لتغذية الحقول بالطاقه الكهربائية المشغله لمضخات المياه فيها.
وقد استمع الاخ الوكيل اول الشاذلي ومرافقيه من مدير حقل بئر احمد المهندس وائل عبد الصمد عن كيفية عمل محطة الطاقة الكهربائية وإمكانية تطويرها وكذا حجم منسوب المياه المزوده لمحطات التوزيع المتواجده في مديريات محافظة عدن والمقدره بحوالي اربعين الف لتر بشكل يومي.
كما اطلع وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي وممثل اليونسيف في عدن فليب دواميل على عدد من المشاريع المستقبلية لتطوير العمل في حقل بئر احمد ومنها اهادة تأهيل خزانات المياه في الحقل البالغ عدد أباره خمسه وخمسين بئرا...