آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

أخبار المحافظات


مدير عام طور الباحة يلتقي بفريق من منظمة يمن إيد الدولية

الخميس - 25 فبراير 2021 - 05:20 م بتوقيت عدن

مدير عام طور الباحة يلتقي بفريق من منظمة يمن إيد الدولية

طور الباحة (عدن الغد) خاص :

إلتقى صباح اليوم الخميس مدير عام مديرية طور الباحة أ . عبد الرقيب البكيري فريق من منظمة "يمن إيد الدولية" برئاسة المهندس عبد الغفور الحيدري، وذلك من اجل التدخل في مجال المياه والمجال الصحي في المديرية.

 

وخلال اللقاء رحب مدير عام المديرية  بالفريق الخاص لدى  منظمة يمن إيد ،مناقشا معهم تلك التدخلات  

 

حيث يأتي التدخل في مجال المياه، من أجل إعادة وتأهيل الآبار وتركيب منظومات الطاقة الشمسية وتركيب شبكات وبناء خزانات مياه.

 

ويأتي التدخل في المجال الصحي من أجل إعادة مسح احتياجات وتأهيل مستشفى طور الباحة ومكتب الصحة في المديرية وتأهيل الكادر الطبي والصحي فيهما

 

هذا وقد قام الفريق بزيارة تفقدية الى مستشفى طور الباحة ومكتب الصحة بالمديرية والتقيا بمدير مستشفى طور الباحة فهمان احمد علي واستمعا لشرح مفصل منه حول ما تحتاجه مستشفى طور الباحة كونه يغطي عدد كبير من مناطق المديرية وعدد من المديريات المجاورة للمديرية،  داعيا الى تأهيل وتوفير كادر طبي يرتقي بالعمل الصحي بالمستشفى وتوفير  جميع الاحتياجات التي يفتقر اليها مكتب الصحة ومستشفى المديرية.

 

هذا وقد اشاد مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي ومنسق منظمة يمن إيد في المديرية عبد المحبوب الشعبي منظمة يمن إيد الدولية على الدعم التي ستقدمه والدور التي تلعبه المنظمة في دعم القطاع الصحي والعديد من القطاعات والمجالات الاخرى في المديرية.

 

حضر اللقاء مدير مكتب المدير العام رشدي ثابت ومستشار السلطة المحلية عبد الباسط المصفري ومدير مكتب الصحة جميل الشعبي ومسؤول الترصد الوبائي سلطان الحميدي ونائب مدير التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية عمار طلال.