آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-06:25م

أخبار المحافظات


مدير عام جيشان يطلع على سير العمل في الوحدة الصحية بعاصمة المديرية

الخميس - 25 فبراير 2021 - 02:25 م بتوقيت عدن

مدير عام جيشان يطلع على سير العمل في الوحدة الصحية بعاصمة المديرية

جيشان ( عدن الغد) خاص :

اطلع الشيخ حسين احمد علي حيت مدير عام مديرية جيشان رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الخميس الموافق 25 فبراير على سير العمل بالوحدة الصحية جيشان بعاصمة المديرية وخلال الزيارة التقى بمدير الوحدة الصحية الدكتور مبارك طالب قشقوش واطلع على سير العمل وحافظة الحضور والغياب والسجلات ومرافق الوحدة الصحية ومكوناتها .

وعبر الشيخ حيت عن شكره وتقديره لإدارة الوحدة الصحية والكادر الصحي على التزامهم وتقديم الخدمة الإنسانية للمرضى مأكد على حرص السلطة المحلية في تقديم كلما يلزمهم وفق إمكانياتهم في ظل الوضع الراهن .


كما اردف حيت خلال اللقاء على تظافر الجهود من قبل جميع مدراء الوحدات الصحية بالمديرية والكادر الصحي لقيامهم بمهمتهم الإنسانية التي بحاجتها ابنا المديرية نظرا لجغرافية المنطقة وبعد المنطقة عن عاصمة المحافظة .


وأبدى حيت استعداده على تلبية احتياجات الوحدة الصحية بعاصمة المديرية والوحدات الصحية الاخرى وذلك وفق الإمكانيات المتاحة .


وأكد حيت أيضا على مساندة ومساعدة مدير مكتب الصحة الدكتور مبارك عمش في نجاح البرامج والخطط لدى مكتب الصحة وجميع اقسامه وقدم أيضا جزيل الشكر والتقدير للدكتور عمش مدير مكتب الصحة على الجهود التي يقدمها دون اي نثريات أو نفقات تشغيلية كافية تغطي جميع الأنشطة والبرامج والخطط لدى مكتب الصحة بالمديرية .


من جانبهم عبر الدكتور قشقوش عن جزيل شكرهم وتقديرهم على هذه الزيارة لمدير عام المديرية وتلمس الاحتياجات والمتطلبات وتقييم سير العمل والاتزام من خلال الاطلاع على حافظة الدوام والسجلات والنزول إلى جميع أقسام الوحدة الصحية وأكد قشقوش بأنه سوف يتم رفع تقرير مفصل أيضا عن المتطلبات والاحتياجات إلى مدير مكتب الصحة بالمديرية من أجل المصادقة علية مناقشته مع السلطة المحلية بالمديرية .

 

من يونس بازقامة