آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:35م

أخبار عدن


الإمداد الدوائي يصرف أدوية ومستلزمات طبية لمحافظة المهرة.

الثلاثاء - 23 فبراير 2021 - 08:36 م بتوقيت عدن

الإمداد الدوائي يصرف أدوية ومستلزمات طبية لمحافظة المهرة.

عدن (عدن الغد ) عمرو قريش

صرف البرنامج الوطني للإمداد الدوائي أدوية ومستلزمات طبية لمكتب الصحة العامة والسكان محافظة المهرة لتقديم الرعاية الطبية المناسبة للمواطنين.

وقالت مدير عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي الدكتورة سعاد بعده ميسري تم اليوم الثلاثاء صرف أدوية ومستلزمات طبية لمكتب الصحة العامة والسكان محافظة المهرة لتقديم الراعية الطبية المناسبة للمواطنين وذلك بتوجيهات من معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح.

وأضافت الميسري بأن البرنامج حريص جدا على تخفيف الضغط على المحافظة التي تعاني من نقص بالإمداد الدوائي وخصوصا محافظة المهرة لرفع المستوى الصحي فيها وتقديم رعاية طبية مناسبة للمواطنين , وللحد من انتشار الحميات والأمراض المزمنة.

وأشارت إلى أن البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يقدم خدماته لجميع المحافظات اليمنية بهدف تخفيف معاناة المواطنين المصابين بالأمراض المزمنة وتوفير بعض الأدوية الخاصة بهم بالمجان ضمن خطة توزيع معتمدة مع وزارة الصحة العامة والسكان .

وأكدت إدارة البرنامج الوطني للإمداد الدوائي: بأن البرنامج مازال يقوم برفد المستلزمات الطبية والأدوية الصحية لجميع المحافظات اليمنية دون استثناء, لتقديم خدمات طبية مناسبة حرصاً من الوزارة على تقديم المساعدات الإنسانية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.