آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-03:05م

أخبار المحافظات


محافظ لحج يتفقد استعدادات الكهرباء للصيف القادم

الإثنين - 22 فبراير 2021 - 02:21 م بتوقيت عدن

محافظ لحج يتفقد استعدادات الكهرباء للصيف القادم

لحج(عدن الغد)ثروت جيزاني:

تفقد اللواء الركن أحمد عبدالله التركي محافظ لحج صباح اليوم الاثنين عددا من المحطات التحويلية في مديرية تبن والحوطة برفقة المهندس عبد الحميد بالليل الرهوي مدير عام مؤسسة كهرباء لحج.

وخلال الزيارة التفقدية لمحطة صبر التحويلية اطلع فيها محافظ لحج  لشرح مفصل على مستوى الإنجاز الذي تم في الفترة الحالية في شبكات النقل وأعمال الصيانة للمحولات.

حيث استمع إلى شرح مفصل من المهندس بالليل مدير عام كهرباء لحج حيث قال بإن منطقة لحج عصف بها الإهمال والتسيب منذُ فترات طويلة تأثرت فيه شبكات النقل وعدد من المحطات والربط العشوائي على خطوط النقل  التحويلية واليوم ونحن نتحصل على دعم غير منقطع من اللواء الركن أحمد عبدالله محافظ لحج  تمكنا من تجاوز الكثير من العراقيل وانطلقنا بما نملك في تحسين الشبكة العامة في محافظة لحج والتي يستحق أهلها كل جهد يبذل بعد صبرهم.

وأضاف بالليل الرهوي قائلاً:" لن تقول أننا تمكنا في فترة ثلاثة أشهر منذ استلامنا العمل في محافظة لحج اننا نفذنا كل الأهداف التي رسمناها ولكن قمنا باعمال لإعادة تحسين الشبكة وإعادة تأهيل المحولات وملحقاتها.

وأكد بالليل لمحافظ لحج أن قدوم محولين بقدرة 20 ميجا للواحد منهم سيحسن الأداء العام للشبكة في قادم الأيام.

وقام محافظ لحج بزيارة المحطة التحويلية في شارع المساواة واطلع على مستوى الإنجاز واستمع من المهندس بالليل على شرح مفصل للأعمال التي تمت في محول المساواة والتمديدات للكابلات والتي ستعمل على استقرار إمدادات الكهرباء للأهالي في حوطة لحج.

وعبر تركي عن تقديره للجهود التي تبذل من قبل قيادة كهرباء منطقة لحج وطاقم العمل معه والذي تمكن من إحداث إنجاز فعلي في الميدان استعدادا للصيف القادم.

وأكد محافظ لحج دعمه غير المحدود لمشاريع وأهداف قيادة مؤسسة كهرباء لحج للوصول إلى استقرار في تقديم خدمة يستحقها أهل في محافظة لحج.